فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صناع "انت أقوى" .. الأوبريت رسالة للإنسانية والعائد يخصص لدعم الطواقم الطبية

البوستر الرسمي لأوبريت أنت اقوى
كارول سماحة انتهت من تسجيل الأغنية
سميرة سعيد تشارك من المغرب
محمد منير قام بتسجيل المقطع الخاص به بالأمس
تامر حسني يشارك في اوبريت أنت أقوى
صابر الرباعي قام بتسجيل الأغنية في تونس
اوبريت أنت أقوى من تأليف مدحت العدل
عمرو مصطفى تولى مهمة تلحين الأوبريت
وائل جسار سبب تسريب أنباء عن مشاركة عمرو دياب
نادري حمدي يشارك بتوزيع الموسيقى

مثلما أكد سيدتي نت بالأمس، أصدر صناع أوبريت أنت أقوى أول بيان رسمي يكشف عن النجوم المشاركين فيه، وخلت القائمة تماما من اسم المطرب عمرو دياب، بينما تأكد مشاركة النجوم كارول سماحة ومحمد منير وتامر حسني وصابر الرباعي وسميرة سعيد ووائل جسار ومن تأليف مدحت العدل وتلحين عمرو مصطفى وإخراج طارق العريان.

كارول سماحة
كارول سماحة تشارك في اوبريت انت أقوى

وكشف أول بيان صحفي للقائمين على أوبريت "أنت أقوى"عن تفاصيل جديدة للعمل الذي ينتظره الجميع ويقوم بغناءه عدد من نجوم الصف الأول في مصر والوطن العربي، مؤكدا أن المخرج طارق العريان سيقوم بإخراج الأوبريت الذي كتبه الدكتور مدحت العدل ويلحنه عمرو مصطفى ومن توزيع نادر حمدي، كما سيتم إطلاق الأوبريت في حدث هام سيعلن عن تفاصيله الأيام المقبلة.

 

أضاف البيان: ولدت الفكرة في لقاء جمع الدكتور وليد مصطفى الخبير الإعلامي ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه، اتفقا خلاله على أهمية الفن ودوره في الظروف التي يعاني منها العالم أجمع جراء فيروس كورونا، وايمانا بواجب المبدعين وصناع للعمل الفني في الوطن العربي تجاه الجمهور، تحمسا لفكرة تقديم رسالة للإنسانية من أجل بث روح الأمل والطمأنينة في النفوس. وعلى الفور تم الاتصال بالمبدع صاحب أهم الأغاني والأوبريتات الغنائية الملحمية في الأزمات، الدكتور مدحت العدل الذي تحمس كثيرا للفكرة، وقام بخط معاني وتعبيرات غاية في الجمال، كما سارع الملحن عمرو مصطفى بالتعبير عن استعداده وسعادته لتلحين الأوبريت، كما أسند التوزيع للفنان المبدع نادر حمدي.

 

العمل من إنتاج "ايجبت كاليندر" وسيكون العائد منه كاملا لصالح دعم المستلزمات المطلوبة للأزمه الراهنه خاصة مستلزمات الطواقم الطبية.

 

وبعد وضع فكرة والخطوط الرئيسية للاوبريت، تم عرض فكرة المشاركة على كوكبة من ألمع نجوم الوطن العربي والذي وافقوا فوراً واتفقوا على المشاركة معا لأول مره بالعمل بالإضافة إلى التبرع بأجورهم، وأيضاً تخصيص إجمالي العائد المادي من إذاعته إلى شراء المستلزمات الطبية بالتعاون مع احدى المؤسسات الخيرية.

 

الأوبريت يضم نجوم الصف الأول من عدة دول عربية يشارك فيه من القاهرة الكينج محمد منير والنجم تامر حسني، ومن المغرب الديفا سميرة سعيد، ومن لبنان نجمة المسرح كارول سماحة والنجم وائل جسار، ومن تونس النجم صابر الرباعي، على أنه سيتم نشر البوستر الدعائي الرسمي للأوبريت اليوم.

 

وقد قارب النجوم على إتمام تسجيل الأوبريت كل منهم في الاستوديو الخاص به أو في منزله، بينما يستعد المخرج طارق العريان لتصوير الأوبريت والذي سيكون من داخل منازل النجوم المشاركين بالعمل الذي ينتظره عشاق الفن في جميع أنحاء الوطن العربي ويوجهون صناعه من خلاله رسالة إلى الانسانية في محاولة لتخفيف أعباء الحظر المنزلي واشاعة روح الأمل في النفوس.

 

يذكر أن المطرب اللبناني وائل جسار نشر على سبيل الخطأ بوستر مفبرك للأوبريت تضمن الفنان عمرو دياب بدلا من النجم التونسي صابر الرباعي، ومع نشر البوستر الصحيح تردد أن دياب انسحب لعدم رغبته في المشاركة بعمل واحد مع تامر حسني وهو ما أكد "سيدتي نت" عدم صحته حيث أن العمل لم يعرض على عمرو دياب من الأساس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X