أزياء /إتجاهات

الثنيات والكشاكش واجهة  موضة 2020

MARC JACOBS
CHANEL
GIORGIO ARMANI
MARC JACOBS
MARC JACOBS
NINA RICCI
TOMO KOIZUMI

قدّمت مختلف الدور  التصميمات  التي تكسوها الكشاكش والثنيات المميزة بألوانها الساحرة وقصاتها المفعمة بالشياكة مع فساتين سهرة تخطف الأنفاس وتصاميم كوكتيل ساحرة لكل أنيقة تعشق الرقي الأنثوي. 
قد يمكن اعتبار هذا النوع من الأقمشة ضمن فئة الكشاكش، لكنّ هذه الأقمشة تأتي مجموعة أكثر من الأخيرة، وتبدو وكأنّها فعلاً بقايا انفجار بديع الشكل. بدت هذه التصاميم وثيرة ودراميّة التأثير، وإنْ كنّا غير واثقين ممّا إذا كانت ستُعتمد خارج منصّات العروض.

 

تابعي المزيد: الكشاكش موضة انيقة لاطلالاتك هذا الصيف

 

CHANEL
CHANEL


يعتبر تعدد القماش على هيئة طبقات أشبه بالأمواج والكشاكش في التصاميم من أكثر الأزياء الخافية للعيوب الشكلية وأكثرها جاذبية. اختاريها لتخفي عيوب جسدك وتكوني مواكبة لأجمل خطوط الموضة العالمية. أطلقت لك دور الأزياء للربيع المقبل تصاميماً بألوان وأشكال ونقوشات مختلفة لتختاري منها ما يليق بك وبشكل جسمك. تمتعي بهذه الموضة الانثوية ولا تخافي الجرأة والتغيير في الموضة ويبدو أنه استوحيت الكشاكش في الأزياء من شكل بتلات الزهرة الرقيقة الناعمة أحياناً، إنها تفصيلة تشع أنوثة في إطلالتك، خاصة في فساتين السهرة الراقية.

تنسيق  فساتين طبقات الكشكش

فساتين ذات التصميم متعددة الطبقات تعتمد في قصَتها على الكشكشة المنسدلة بشكل طبقي. فبعض من هذه التصميمات يكون مرتب بشكل متوازي، والبعض الآخر يكون بطريقة مائلة حسب قصة الفستان. وقد اعتمدتها أكثر من مدونة موضة بطريقة مختلفة من مختلف التصاميم المحلية والعالمية، وإليك التفاصيل...

 

TOMO KOIZUMI
TOMO KOIZUMI

 

تمنحك الطبقات طولا وبالتالي مظهر أكثر رشاقة، خاصة لصاحبات جسم الكمثري.أما الفتيات الطويلات فاعتماد هذه الصيحة يزيدهن طولا، لهذا ننصحك باختيار كعب متوسط الطول، مع هذه الصيحة من الفساتين.

 

تابعي المزيد:الكشاكش لإطلالة مدلّلة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X