عروس سيدتي /فساتين الفرح

أحدث التصميمات لفساتين زفاف بسيطة وراقية

فساتين زفاف بسيطة وراقية
فساتين عروس
فساتين زفاف بسيطة وراقية من الدانتيل
فساتين بسيطة وراقية
فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف
فساتين زفاف بسيطة وراقية من الدانتيل
فساتين زفاف بسيطة
فساتين بتنورة منفصلة
فساتين من الساتان
تصميمات فساتين زفاف بسيطة وراقية

تميل بعض العرائس إلى فساتين الزفاف البسيطة والراقية، والتي لا تُستخدم في تصميماتها الكثير من التطريزات أو الأقمشة المنفوشة، للظهور بإطلالة راقية وأنيقة تشبه إطلالة الأميرات.
وإن كنتِ تفضلين تصميمات فساتين الزفاف البسيطة والراقية، وترغبين في تصميم فستان زفاف بهذا المواصفات، يمكنكِ الحصول على بعض الافكار لتستوحي منها تصميم فستان زفاف، من خلال هذه الصور.

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف عصرية بوحي من الفاشينيستا


فساتين زفاف بسيطة وراقية من الدانتيل

فساتين من الدانتيل
فساتين من الدانتيل


لا غنى عن الدانتيل في تصميمات أغلب فساتين الزفاف، فهو من الأقمشة الرائجة لدى مُصممي فساتين الزفاف، لأناقته وبساطته، وإمكانية مزجه مع العديد من الأقمشة للحصول على تصميم أنيق ومُميز لفستان الزفاف.
وإن كنتِ تُفضلين أقمشة الدانتيل وترغبين في الاستعانة بها في تصميم فستان زفافكِ، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لفستان من الدانتيل المُطرز على شكل فروع الأشجار الرفيعة، مع الشيفون الذي استُخدم في تصميم منطقة اعلى الصدر والتنورة المنفوشة، المُبطة بطبقات من التول.
وإذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر حداثة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المُميز لفستان V Neck بأكمام طويلة من الدانتيل، مع تنورة منفوشة من الشيفون المُطرز بالساتان على الأطراف، وطبقات من التول المنفوش الذي صُممت منه جيبون الفستان.


فساتين زفاف بسيطة وراقية من الساتان

فساتين زفاف من الساتان
فساتين زفاف من الساتان


لطالما كان الساتان من الأقمشة المُفضلة لدى الأميرات، حيث جرت العادة أن يخترن تصاميم فساتين زفافهن بالساتان الأبيض أو الأوف وايت، للحصول على إطلالة بسيطة وراقية في ليلة الزفاف.
ولتصميم فستان راقي وبسيط من الساتان، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم المُميز لفستان أو شولدر من الساتان، مع تنورة منفوشة وحزام رفيع على الخصر، أما طرحة الفستان فتم تصميمها من الشيفون الأبيض المُطرز على الأطراف بالدانتيل.

تابعي المزيد: 5 موديلات فستان زفاف اسود لعام 2020


فساتين زفاف قصيرة بسيطة وراقية

فساتين زفاف قصيرة
فساتين زفاف قصيرة


تُفضل بعض العرائس فساتين الزفاف القصيرة، لسهولة الحركة بها أثناء حفل الزفاف.
ويمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لفستان زفاف قصير من الدانتيل المُبطن بالساتان الأبيض، بأكمام طويلة مع تنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وحزام رفيع أنيق من الساتان على الخصر.


فساتين زفاف بسيطة وراقية بتنورة منفصلة

فساتين زفاف
فساتين زفاف


ظهرت في الآونة الأخيرة صيحة جديدة في فساتين الزفاف، وهي الفساتين ذات التنورة المُنفصلة، والتي تُصمم عادة الكريب أو الساتان أو الشيفون المنفوش، بينما يُصمم الصدر والأكمام من الدانتيل.
وإن كنتِ تُفضلين هذا التصميم المُختلف، يمكنكِ الاستعانة بهذا الفستان المُصمم من تنورة منفوشة من الساتان يعلوها حزام عريض من الساتان يغطي البطن، وتوب بأكمام قصيرة مُصمم بالكامل من الدانتيل الأبيض.

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف أوف وايت لعروس 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X