أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يحتفلان بزفافهما بمستشفى عزل كورونا

إحدى الطبيبات صنعت بوكيه الورد
الأطباء يسجلون حفل الزفاف
الأطباء زملاء العروسين
تحضيرات الزفاف
عربة زفاف العروس
تحضيرات الزفاف
العروس ترتدي ورقاً أبيض بديلاً لفستان الزفاف
بوكيه الورد

احتفل طبيبان أمريكيان يشاركان في الجهود المستمرة لمكافحة فيروس كورونا، بزفافهما داخل المستشفى الذي يعملان فيه.


وبحسب موقع «دوك توداي»، كان من المقرر أن يتزوج شيلون تساي ومايكل صن بتاريخ 11 نيسان في ولاية نورث كارولاينا، إلا أنهما اضطرا إلى تأجيل موعد حفل زفافهما بسبب الأزمة التي اجتاحت العالم.


ولكن، قرّر الزوجان الاحتفال بأحد أسعد أيامهما، بإقامة حفل زفاف مرتجل؛ فتدخل زملاؤهما في مستشفى دوك ليقدّموا لتساي فستان زفاف وطرحة مصنوعين من ورق، ومن ثم الورد المصنع من المستلزمات الطبيّة، ويُذكر أن الأقرباء والأصدقاء انضموا إليهما في الفيديو عبر تطبيق «زوم».


وفي نهاية الحفل، نُقلت تساي على «عربة نقل» خاصة بالمستشفى مزينة بـعبارة «متزوجان للتو».


كان الطبيبان قد خططا لإتمام حفل زفافهما في مستشفى جامعة دوك بالولايات المتحدة الأمريكية التي يقيمان فيها؛ حيث يعالجان المرضى من فيروس كورونا القاتل؛ حتى لا يضطرا إلى تأجيله لأكتوبر القادم.


وترجع القصة إلى أن شيلون تساي، طبيبة قسم النساء والتوليد بمستشفى جامعة دوك، ومايكل صن، طبيب نفسي، كانا قد قررا الزواج في 11 أبريل في ولاية شمال كارولاينا، إلا أن الظروف حالت دون ذلك؛ حيث اضطر الطبيبان إلى تأجيل زفافهما، إلا أن زملاءهما أصروا على أن يقام الزفاف في نفس الشهر.


وزفت العروس على عربة طبية لنقل المرضى، بينما قام زملاؤها بعمل بوكيه ورد وطرحة من ورق المنازل، وعلقوا عبارة: «متزوجان حديثاً» على ظهر العربة، واستطاع أهل العروسين رؤية مراسم الحفل لايف عبر تطبيق زووم.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X