اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مايا دياب في أول حفل لايف لها على "يوتيوب": لا أستطيع الرقص

تعويضا عن إلغاء الحفلات هذه الفترة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، أحيت الفنانة مايا دياب حفلاً غنائياً فى العاشرة من مساء يوم الخميس في 16 ابريل/نيسان مباشرة عبر قناتها بموقع "يوتيوب"، حيث قدمت مايا عددا من أغانيها الشهيرة، أبرزها "أنا" و"يصفوه حكي" و"يابا".
مايا أطلّت باطلالة كاجوال من منزلها وفرقتها الموسيقية رافقوها أيضًا بالعزف على الآلات الموسيقية كل من منزله، وقالت في بداية البث المباشر للحفل "اليوم لن أقدم برنامجي المباشر Side Talks with Maya ولن نتكلم كثيراً بل سأغني، لأن هذه الفترة الذي جعلتنا نلتزم الجلوس في منازلنا علمتنا الكثير من القصص التي لم نكن نفكر القيام بها من منازلنا منها: الكلام والغناء وأنا اليوم قررت الغناء".

ولفتت مايا إلى انها "اختارت طريقة غناء وجدتها الأنسب فيما يتعلق بجودة الصوت الذي سيصل إلى الناس، وشكرت كل الشباب في فرقتها الموسيقية على مجهودهم والتزامهم بالوقت". وتابعت: "قمنا بقصص جديدة فيما يتعلق بالأغنيات على أمل أن تنال اعجابكم".
ومازحت مايا جمهورها قائلة "ليته باستطاعتي الرقص لكنت رقصت، لكن المكان لا يتسع لذلك، بسبب التجهيزات الخاصة بالبث المباشر".
كما لم تطلق مايا أي تسمية على حفلها، وطلبت من الفانز أن يطلقوا التسمية التي يرونها مناسبة وستعتمدها لاحقاً.

مايا دياب
مايا دياب


وفاجأت مايا الجمهور بغنائها بمزج أغنية "Some One Like You" للفنانة العالمية أديل مع أغنيتها "بعدو" بطريقة لاقت استحساناً كبيراً لدى جمهورها الذي كان يتابع حفلها.

في النهاية، صفقت مايا لنفسها ، وأنهت الحفل الذي كانت مدته فقط حوالي 20 دقيقة، اذ، تلقت بعده رسائل كثيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بدا واضحاً أن الجمهور كان متعطشاً لسماع المزيد.

لقطة من البث المباشر لحفلة مايا
لقطة من البث المباشر لحفلة مايا


ولا بدّ من التنويه هنا بخطوة مايا والتي هدفت من وراء هذا الحفل هو لمّ الشمل وزرع الفرح لدى محبيها، في وقت يعيش فيه الناس في عزلة سعياً لاحتواء فيروس كورونا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"