فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نسمة محجوب تكشف عن أحب مسلسلاتها في رمضان وتتعلم الفرنسية في وقت الحظر

نسمة محجوب في ضيافة الأبلة فاهيتا
نسمة محجوب مع الأبلة فاهيتا في برنامج أبلة فاهيتا
نسمة محجوب في ضيافة الأبلة فاهيتا
نسمة محجوب
نسمة محجوب
نسمة محجوب
نسمة محجوب
نسمة محجوب
نسمة محجوب

صَرّحت المطربة نسمة محجوب خلال لقائها في برنامج أبلة فاهيتا على قناة on، والتي تقدمه الدمية «أبلة فاهيتا»، بأنّها ستتابع الكثير من المسلسلات في رمضان لأوّل مرة، وذلك نظراً لمكوث الجميع في البيت خلال شهر رمضان، وقالت إنّها مُتَشَوِّقة لمشاهدة مسلسل «سكر زيادة» للنجمات سميحة أيوب ونبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر، لأنّها متأكدة أنّها ستشاهد مسلسلاً مختلفاً تماماً. وقالت عما تفعله خلال وقت الحظر المفروض في مصر ومعظم بلاد العالم: «أنا سعيدة بتلك الفترة ولم أشعر بملل قط كما يشعر الكثيرون، فأنا قد استثمرت تلك الفترة في إعادة ترتيب بعض الأشياء، وكذلك بدأت في تعلم لغة جديدة وهي اللغة الفرنسية، ولم أستسلم لفكرة إلغاء جميع الحفلات بل أقوم بالغناء مع زوجي الموسيقي شادي».
 


وكشفت نسمة بأنها ستشاهد أيضاً كلاً من منى زكي ومحمد ممدوح لأنها تثق في أعمالهما، ثم قامت بغناء أغنية "وطواط وطواط" على نفس لحن أغنية «ساعات ساعات» للراحلة صباح، حيث تحدّثت فيها عن أزمة كورونا، وكيفية قضاء شهر رمضان أثناء تلك الأزمة، كما غَنّت أغنية "الإكس واحشني" على نغمة أغنية «القلب يحب مرة» للفنّانة شادية.

وأشارت "محجوب" خلال استضافتها في برنامج أبلة فاهيتا، إلى أنّها درست فنون الموسيقى في الجامعة الأميركية، وخلال اللقاء طلبت منها أبلة فاهيتا أن توجه أغنية للفنانة فيفي عبده بسبب ضعف النت في مصر والتي أرجعته إلى كثرة الفيديوهات التي تقوم بها فيفي وبالفعل قامت نسمة بغناء أغنية على ألحان أغنية Hello ل Adele.

واختتمت نسمة البرنامج بغناء أغنية من أغانيها لمصر وكانت كلماتها: "يا محروسة بسيف شاطر وسيف حارس عليه كمين، ومن فوق السما السابعة حاميكي رب العالمين، من الضالين ومن الخاينين ومن الخلق اللي بين أهاليكي مدسوسة يا محروسة".

يذكر أنّ أبلة فاهيتا قد نالت شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من خلال برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحاً كبيراً، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي.

 

تابعوا أيضًا:

بالفيديو: كيف كانت هيفاء وهبي قبل 28 عاماً؟
حصرياً.. رياض قصري ابن وردة الجزائرية: كانت تخاف من الموت وبكت على رحيل مايكل جاكسون
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X