مشاهير /مشاهير العرب

إنجي المقدم طبيبة نفسية تُعالج دينا الشربيني في "لعبة النسيان"

إنجي المقدم تخوض تجربة جديدة عليها في مسلسل لعبة النسيان
إنجي المقدم
إنجي المقدم والنجمة دينا الشربيني صداقة خارج الكواليس ومنافسة داخل المسلسل
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم
إنجي المقدم

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن تفاصيل الشخصية التي تُجَسِّدها في مسلسل "لعبة النسيان" مع الفنّانة دينا الشربيني، حيث تُجَسِّد إنجي ضِمن أحداث المسلسل شخصية طبيبة نفسية تدعى "بهيرة" تقوم بمعالجة "رُقَيّة"، بطلة العمل (دينا الشربيني)، نفسياً بعد تَعَرّضها لحادث أليم، وهو ما جعل إنجي المقدم تزور عيادات الأطباء النفسيين وتتردّد عليهم طبيب لكي تتعايش مع تفاصيل الشخصية التي تجسدها.

أما الفنانة أسماء جلال فقد صرحت لـ"سيدتي" عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "لعبة النسيان"، قائلة: "أجسد شخصية شديدة القرب من دينا الشربيني في المسلسل، إذ إنها مقربة من دينا وتسبب في شيء تكون محور الأحداث فيه بعد ذلك، حيث إن شخصيتي فيها الكثير من الغموض الذي ستكشفه الحلقات الأخيرة من المسلسل. كما أنّ الدور الذي أُجَسِّده مختلفاً عن دوري في مسلسل حكايات بنات 4 وشخصية (جميلة)".

وأضافت "جلال": "أصور في الوقت الحالي مسلسل لعبة النسيان، حيث تعاقدت على بطولة المسلسل منذ أسبوعين وهذا الأسبوع الثالث الذي نصور فيه، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجمهور. أما مسلسل حكايات بنات فسنصور الجزء الخامس بعد رمضان إن شاء الله أو في شهر سبتمبر (أيلول) القادم".

جدير بالذكر أن كلاً من إنجي المقدم وأسماء جلال جسدتا العديد من الشخصيات المختلفة عليهما، حيث شاركت إنجي المقدم العام الماضي في شخصية صعيدية في مسلسل ولد الغلابة مع أحمد السقا، كما شاركت خارج الماراثون الرمضاني في مسلسل حواديت الشانزليزيه في شخصية عايدة، مع إياد نصار وإدوارد وداليا مصطفى وأماني كمال، ومي سليم وآخرين. أما أسماء جلال فكانت أبرز الشخصيات المختلفة التي جسدتها دورها في مسلسل مملكة إبليس في شخصية "غُرَيِّبة" مع غادة عادل، وأحمد داود، وصبري فواز، إيمان العاصي، ورانيا يوسف، وسلوى خطاب وتأليف محمد أمين راضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X