اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: سعد الصغير يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا واحتجازه في الحجر الصحي

سعد الصغير نفى شائعة اصابته بفيروس كورونا
سعد الصغير أكد أن الصور المتداولة صحيحة ولكن من أزمة صحية سابقة
سعد الصغير قام ببث فيديو من ستديو تصوير مسلسل ولاد امبابة
سعد الصغير يشن هجوما على مروجي شائعة أصابته بفيروس كورونا
سعد الصغير عانى سابقا من أزمة صحية في المعدة
سعد الصغير يطالب النجوم بالتبرع للفقراء يدا بيد وبدون وسيط
سعد الصغير يعود لموسم دراما رمضان بمسلسل شعبي
الصور المتداولة لسعد الصغير صحيحة ولكن من أزمة صحية سابقة
8 صور

بادر المطرب الشعبي المصري سعد الصغير بالرد على شائعة أكدت إصابته بفيروس كورونا مع نشر عدة صور له بحالة صحية متردية من داخل المستشفى، مؤكدا أن الصور صحيحة ولكنها قديمة أثناء معاناته من أزمة صحية في المعدة، ونفى كل ما تردد عن احتجازه في الحجر الصحي لافتا إلى أن الفيديو يتم بثه من داخل موقع تصوير مسلسله الجديد "ولاد إمبابة".

سعد الصغير
صورة سعد الصغير من أزمة صحية سابقة

سعد نشر الفيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليه قائلا: الفنان سعد الصغير علي ما تردد علي اشاعه مريض بفيرس كورونا، وأضاف داخل المقطع: أنت ما تعرفش ربنا.. ما ببتعظ من اللى أحنا فيه ده .. سعد عنده كورونا .. لكل الناس اللي بتحبنى أنا معنديش كورونا ولا حاجة ..الصورة المنشورة ده أيام ماكنت تعبان جدا جدا.

وأضاف: بقول للناس كل سنة وأنتم طيبين، إن شاء الله رمضان يجيى وتمشى كورونا، ووجه سعد نداء لزملائه من نجوم الفن الذين تسابقوا للمشاركة في تحدي الخير وطالبهم بالنزول بأنفسهم ومنح العطايا للفقراء في الشوارع والميادين بدون وسيط لضمان أن تصل التبرعات إلى الفقراء والمساكين.

 

يذكر أن سعد الصغير يعود لموسم دراما رمضن 2020 بالمشاركة في بطولة مسلسل "ولاد إمبابة" المقرر عرضه على شبكة قنوات النهار والمسلسل تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي، وبطولة لطفي لبيب، وفريدة سيف النصر، وأحمد شيبة، وشمس، ونادر أبو الليف، وبرلنتي فؤاد، وعبد الله مشرف، ومراد فكري، ومحمود فارس، وهاني الأسمر، وإسماعيل فرغلي، ومحمد فاروق، وريكو ومن إنتاج عمرو ماندو، وبلال صبري.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"