فن ومشاهير /أخبار المشاهير

صور: ياسمين صبري 12 ساعة من الفرحة والعذاب .. العائلة تدعمها وتعليقات الجمهور لا ترحم

عقد قران ياسمين صبري وابو هشيمة أثار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي
فستان ياسمين صبري دفع البعض للتشكك في صحة الصور التي تظهرها رشيقة
فبركة رسالة مسيئة لياسمين صبري على لسان والدها
عائلة ياسمين صبري تدعمها بمواجهة الشائعات وحملة السخرية
حذاء ياسمين صبري كان واحدا من مصادر السخرية
ياسمين صبري هل اخطأت في اختيار اطلالتها بيوم عقد قرانها؟
ياسمين صبري احتفلت بعقد قرانها مساء أمس
ياسمين صبري تلقت التهنئة من والدها ووالدتها
ياسمين صبري افقتقدجت والدها بسبب مشاركته في علاج مرضى كورونا

طبيعي ان يتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع زيجات النجوم والمشاهير، ولكن مع تعرضت له الفنانة ياسمين صبري فور تسريب الصور الأولى لعقد قرانها على الملياردير أبو هشيمة، تخطى حاجز التفاعل وكاد أن يحول سعادتها في "ليلة العمر" إلى ليلة من العذاب بعد ترويج شائعات تؤكد رفض عائلتها للزواج، وتبادل منشورات تسخر من إطلالتها في الحفل العائلي لحد التشكيك في صحة كل الصور التي كانت تنشرها سابقا لتظهر رشاقتها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري تعرضت لشائعات وحملة سخرية فور اعلان عقد قرانها

ياسمين صبري لم تتعرض لهذا الموقف من قبل لأن زيجتها الأولى عقدت وانتهت سرا دون أن يعرف أحد حتى الآن هوية الزوج، ولكن ارتباطها بالملياردير أحمد أبو هشيمة فتح الباب واسعا أمام السخرية منها وترويج الشائعات عنها، وكانت البداية مع غياب والدها عن الصور الأولى للحفل ما دفع أحدهم لفبركة رسالة نسبت إلى الدكتور أشرف صبري ويقول فيها أن العائلة تتبرأ من هذه الزيجة، وفات على من فبرك الرسالة أن الحفل أقيم بحضور والدة ياسمين وشقيقها.

 

وتدارك الدكتور أشرف صبري الشائعة مبكرا وأصدر توضيحا بالصوت أكد فيه أن الرسالة المنسوبة إليه مفبركة، وأكد أن غيابه عن حفل عقد قران ابنته كان لخضوعه لفترة عزل صحي بعد مشاركته في علاج المصابين بفيروس كورونا في محافظة الإسكندرية، علما أن الحفل أقيم في فيلا أبو هشيمة بالتجمع الخامس في القاهرة، بحضور كلأ من سيدة الأعمال ليلي أبو هشيمة والدة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كما شارك بالحضور أيضأ شقيقه المستشار طارق أبو هشيمة وشقيقته مي ابو هشيمة.

 

وأبدى الدكتور أشرف صبري حزنه بعد إفساد فرحة ابنته وقال في رسالة موجهة إليها: للأسف كنت أتمنى أن أكون موجود ولكنى ضمن الفريق الطبى لمواجهة فيروس كورونا، ولذلك لم أتمكن من الحضور خوفا عليهم، فقلت لهم انا لازم يتعملى فحص وأقعد 15 يوم فكان من المستحيل أن أذهب.. وحضر من الأسرة ابنتى الكبرى نرمين شقيقة ياسمين وزوجها الدكتور أحمد.. ففضلت أن أبارك لهم من بعيد، وربما يكون عدم حضورى هو الذى تسبب فى هذه الشائعات، لكن أنا كلمت أحمد وباركت له، وأيضا كلمت ياسمين وباركتلها.

 

وتابع: أقول لهما: ألف مبروك، وأتمنى أن أحمد عينه عليها دايما، ويكون لها بمثابة الأب والأخ، وأن تكون فى رعايته دائما، وربنا معاهم ويوفقهم.. وده دعاء أى أب لولده دايما، أنه يشوف بنته أحسن واحدة فى الدنيا وقلبى معاكم وأتمنى ليكم كل سعادة وخير وحب والأب عايز بنته تبقى احسن واحدة في الدنيا وأتمنى ان احمد يكون زى باباها واخوها وزوجها ودعاء أي أب يتمنى ليه الخير لأوده دايمًا. وبقيت باحس بالكلام اللى منتشر عن بلدنا كتير غلط.. لأن كلام كتير انتشر غلط عن بنتى ووجعنى.

 

وتأكيدا على دعم العائلة لياسمين صبري نشرت والدتها السيدة نسرين رسالة تهنئة عبر حسابها بموقع إنستقرام، قالت فيها: تم اليوم عقد ابنتي الحبيبة ياسمين على أحمد أبو هشيمة.. ربنا يبارك يارب،  وفتحت الباب اما متابعيها لتلقي التهاني على عقد قران ابنتها من أحمد أبو هشيمة.

 

انتهت أزمة والد ياسمين صبري ولكن المواقف المؤسفة لم تنتهي فقد شن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي_ أغلبهن من النساء_ حملة سخرية قاسية من اطلالة ياسمين التي أظهرتها بوزن زائد وأخفت رشاقة خصرها، كما توقف البعض أمام الحذاء الذي يحمل توقيع المصمم كريستيان لوبوتان صاحب دار "louboutin world" وصدر أوائل عام 2017، مما جعل البعض يتحدث عن أن حذاءها موضة قديمة وليس حديثًا كما تفعل كثير من الفنانات، كما تم نشر صور تؤكد أن ياسمين لم تهتم بمناسبة عقد قرانها واختارت حذاء ظهرت به من قبل أكثر من مرة أشهرها في مايو 2019.

ومع السخرية من الحذاء والفستان، استعاد البعض اطلالات أبو هشيمة مع زوجته السابقة هيفاء وهبي، وبدأت مقارنات ظالمة مع تلميحات مسيئة حول استعداد نجمات الفن للزواج من أي رجل يملك المال.

 

تفاعل الجمهور مع زواج نجمته المفضلة مقبول ومطلوب، ولكن هل يليق أن يتحول التفاعل إلى وسيلة للسخرية وإطلاق شائعات تفسد فرحة النجمة بيوم قرانها؟؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X