أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب يعاكس فتاة ويدهس خطيبها بسيارته لاعتراضه على تصرفه

تعبيرية

في تصرف جنوني أقدم شاب على معاكسة فتاة حسناء في أحد شوارع مدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة، لكن المؤسف أن الشاب المتهور لم يكتف بفعلته الآثمة بل دهس خطيب الفتاة بسيارته الملاكي عند اعتراضه على تصرفه، فسقط الشاب على الأرض فاقداً للوعي ونقل إلى المستشفى لإسعافه، في حين تمكن المتهم من الهروب من مسرح الجريمة.


وبحسب مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات شرحت تفاصيل الحادث لسيدتي أن الواقعة بدأت أثناء وقوف فتاة تنتظر خطيبها وسط الشارع، توقف بجوارها شاب وترجل من سيارته وقام بمعاكستها، فلاحظ شاب تصادف مروره ارتباك الفتاة، وفي تلك اللحظة وصل خطيبها وحدثت مشادة كلامية بينهما قام خلالها الشاب بالتعدي على خطيب الفتاة ضرباً بآلة حادة كانت في يده.


وأضافت المصادر أن الفتاة اصطحبت خطيبها المصاب إلى الصيدلية لإسعاف جرح رأسه فاستغل قائد السيارة الأمر وطارده بسيارته ودهسه عمداُ؛ ليطيح به على الأرض فأصيب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي وكسور متفرقة بالجسد تم نقله للمستشفى ودخل في غيبوبة في حين فر المتهم هارباً، وتمكنت مباحث الشيخ زايد من ضبط المتهم.


وأضافت المصادر أن المباحث تمكنت من القبض على المتهم «علاء. ط» 33 سنة بعد ساعات من إبلاغ قسم شرطة الشيخ زايد بتفاصيل الجريمة، وبسؤال المتهم اعترف بجريمته وأنه عاكس الفتاة عندما وجدها تقف في الشارع بمفردها، فاعتقد أن سلوكها غير سوي وأنها تبحث عن راغبي المتعة المحرمة، فنزل من سيارته وعاكسها وفي الوقت الذي وصل فيه خطيبها وتشاجر معه.


وتابعت المصادر أن المباحث استمعت أيضاً لأقوال الفتاة التي رمز إليها «ن. ك» 24 سنة التي اتهمت الشاب بالتحرش بها لفظياً، والشروع في قتل خطيبها، وأنه تعمد دهسه بسيارته قاصداً قتله فأصابه بإصابات بالغة أفقدته الوعي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X