اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العلاج بالتسامح... ورشة عمل مع أحمد العرفج

في ظل حظر التجول الذي تم فرضه على معظم دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بدأ الناس بالبحث عن طرق يملؤون بها وقت فراغهم، سواء من خلال ممارسة نشاطات قديمة كانوا قد تركوها بسبب مشاغل الحياة، أو تعلم أشياء جديدة، واكتساب مهارات لم يسبق لهم القيام بها.

 

ولعل القراءة كانت من أكثر الممارسات الإيجابية التي لجأ إليها الكثيرون، ونصحوا غيرهم بالقيام بها، إضافة إلى حضور دورات ومحاضرات وورشات عمل لإعلاميين ومثقفين قاموا بتقديمها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي حظيت بإقبال كبير من قبل الشغوفين بالمطالعة، والتواقين للمعرفة.

 

واليوم سيقدم الدكتور أحمد العرفج ورشة عمل بعنوان "العلاج بالتسامح"، والتي ستبدأ تحديدًا عند الساعة 20:00 مساء بتوقيت السعودية.

 

آلية التسجيل في الورشة

 

أوضح "العرفج" ومن خلال حسابه الرسمي على تويتر آلية التسجيل في هذه الورشة، حيث يجب على الراغب أو الراغبة في حضورها اتباع هذه الخطوات:

1/  تحميل تطبيق ihrmeet

http://onelink.to/ihrmeet

وبعد التحميل:

2/  التسجيل من خلال هذا الرابط:

https://ihrmeet.com/reg.html

ومن ثم:

3/ كتابة "arfaj" في خانة  "Room name"

4/ كتابة الاسم في"your name"

5/ اختيار"Large Group" في خانة "Room type".@sto_sa  

 

تجدر الإشارة بأنّ الدكتور أحمد عبد الرحمن العرفج عامل معرفة وكاتب سعودي ساخر، من مواليد 25 مايو 1967 في مدينة بريدة، وقد صدر أمر ملكي في 26 فبراير 2018 بتعيينه عضوًا في مجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.