مشاهير /مشاهير العرب

ضيوف ومشاهير على لايف إنستقرام سيدتي طيلة شهر رمضان

انعكست تدابير الحجر المنزلي الشاملة التي طالت حوالي ثلاثة مليارات نسمة حول العالم ازدياداً كبيراً في استخدام البث المباشر على تطبيق "إنستغرام" بهدف تعزيز التواصل والتبادل الافتراضي بعد جائحة كوفيد-19.

من هذا المنطلق، قدمت "سيدتي" على منصتها الإلكترونية "إنستقرام" فقرة البث المباشر منذ فترة حيث استقبلت عدداً كبيراً من الضيوف من مختلف المجالات الفنية والطبية والاجتماعية.
وقد لاقت تفاعلاً كبيراً مع متابعيها من مختلف دول الخليج والعالم العربي.

"سيدتي" وحرصاً منها على تطبيق شعار "خليكم بالبيت" ستستمر معكم بشكل أقوى طيلة شهر رمضان المبارك؛ إذ ستعمل على استضافة أشهر نجوم التمثيل والغناء في الوطن العربي، بالإضافة إلى أخصائيين في مجالات الصحة والطبخ والجمال.

 

 


المقابلات ستكون حية مع المشاهير، بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت التي ستكون بانتظار المتابعين، حيث سيكون هناك فرصة لكل واحد من متابعي "سيدتي" بطرح سؤال على نجمه المفضل من خلال المشاركة تحت منشورات "سيدتي" عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في مساحة التعليقات، وهي بدورها ستنقلها إلى الضيوف.
وكانت "سيدتي" قد استضافت خلال الأيام السابقة عبر خاصية البث المباشر في "إنستقرام" عدداً من نجوم الفن والتمثيل في العالم العربي من منازلهم وبحوار مباشر مع عدد من مراسليها المنتشرين في عدد من الدول العربية.

ومن أبرز الضيوف كان السوبر الستار راغب علامة، الذي استضافته "سيدتي" في 18 أبريل/حزيران عبر البث المباشر في إنستقرام "سيدتي" لحوالي 47 دقيقة، تحدث فيها عن الكثير من الأمور خصوصاً ما الذي غيرته كورونا في عمله وحياته العائلية وغيرها من المواضيع، كما قدم 3 أغنيات خلال اللقاء، لمزيد من التفاصيل (انقر هنا).

راغب علامة والزميل علي حلّال
راغب علامة والزميل علي حلّال



وفي بث آخر استضافت "سيدتي" نجمة ذا فويس 2015، نداء شرارة من منزلها في العاصمة الأردنية، وهي مثلها مثل باقي النجمات اللواتي التزمن بالعزل المنزلي مع عائلتها متبعة روتيناً يومياً أطلعتنا عليه خلال لقائنا المباشر، ولمعرفة أبرز ما جاء خلال اللقاء (انقر هنا).

نداء شرارة مع الزميلة رزان الحسيني
نداء شرارة مع الزميلة رزان الحسيني


كما حلّت الممثلة المصرية أروى جودة ضيفة على البث المباشر، وتطرقت خلاله إلى سكنها في السعودية لمدة 16 عاماً، وكيف عادت بعدها إلى بلدها مصر.

أروى جودة مع الزميل معتز الشافعي
أروى جودة مع الزميل معتز الشافعي


وأيضاً استضافت "سيدتي" كلاً من الممثلة التونسية عائشة بن أحمد التي تحدثت عن كيفية قضائها لوقتها خلال فترة الحجر المنزلي.

عائشة بن أحمد مع الزميل عبد العزيز أحمد
عائشة بن أحمد مع الزميل عبد العزيز أحمد


هذا ومن المنتظر استقبال عدد من المشاهير خلال شهر رمضان، وفي مقدمتهم النجمة هند صبري، إلى جانب هايدي موسى وريهام عبد الغفور ورامي صبري وغيرهن...

تابعي المزيد: بعد نشرها لمبادرة الأمل..هيفاء وهبي تكافأ في شوارع نيويورك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

X