اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجاة زكي فطين عبد الوهاب من الموت المحقق: ملعون أبو الفلوس والحزن

زكي فطين عبد الوهاب تعرض لهبوط حاد في ضغط الدم
زكي فطين عبد الوهاب يكشف تفاصيل انقاذه من الموت
زكي فطين عبد الوهاب يشكو من الإفلاس بعد منعه من العمل
زكي فطين عبد الوهاب يعاني من انخفاض المناعة بسبب تلقيه العلاج الكيماوي من السرطان
زكي فطين عبد الوهاب تعافى مؤخرا من سرطان الرئة
زكي فطين عبد الوهاب مع والدته الراحلة ليلى مراد
زكي فطين عبد الوهاب الزوج السابق للفنانة سعاد حسني
7 صور

بعد شكواه من "الإفلاس" بعد منعه من التعاقد على بطولة أي عمل فني في موسم دراما رمضان 2020 لانخفاض مناعته وزيادة احتمالات وفاته بفيروس كورونا، نجا الممثل والمخرج زكي فطين عبد الوهاب من الموت المحقق بعدما تدخل أحد جيرانه لانقاذه من هبوط حاد في ضغط الدم أصيب به بسبب الحزن.

زكي فطين عبد الوهاب
زكي فطين عبد الوهاب ممنوع من ممارسة العمل الفني لانخفاض مناعته

زكي ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد من المخرج المعروف فطين عبد الوهاب والزوج السابق للفنانة الراحلة سعاد حسني، روى تفاصيل نجاته من الموت عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: انا تعبت قوى امبارح وجارى انقذنى .. دخلت انام على ١٢ وصحيت مفزوع .. دايخ ومش قادر اخد نفسى .. ضغطى كان ٧٢ على ٤٢ والنبض كان ١٠١ فى الدقيقه .. حسيت انى هموت .. تانى مره احس كده بعد ٢٨ يناير ٢٠١١ واحنا على كوبرى الجلاء فى طريقنا لميدان التحرير .. الحمد لله ان جارى كان صاحى وجابلى دوا من الاجزخانه يرفع الضغط .. فى النهايه .. الصحه الصحه الصحه وملعون ابو الفلوس.

 

وسبق ان كشف زكي عن تعرضه للإفلاس بعد منعه من المشاركة في أي عمل فني نظرا لانخفاض مناعته واحتمال وفاته حال اصابته بعدوى فيروس كورونا وقال: انا مخنوق .. جالى مسلسل مع المخرجه الموهوبه "مريم ابو عوف" .. دور كوميدى .. مش كوميدى .. دور اقرب للسخريه اخيرا .. بس للأسف الدكتوره بتاعتى منعتنى من النزول للتصوير بسبب " الكورونا" .. لان مناعتى اضعف من الشخص الطبيعى .. خصوصا بعد جلسات ال "chemo" .. ورجعنا تانى للفلس والخنقه .. ملعون ابو المرض.

 

يذكر أن المخرج والممثل زكي فطين عبد الوهاب كشف العام الماضي عن إصابته بسرطان الرئة، في خطوة استباقية قبل أن يخرج لمحبيه بإطلالته الجديدة وهو حليق شعر الرأس بالكامل، مؤكدا أن مظهره الجديد ليس "نيو لوك" وإنما أول تعاطي مع طبيعة مرضه، مشيرا إلى أنه سيتعامل مع المرض بنفس طريقة الفنان فاروق الفيشاوي.

 

زكي نشر صورة له بعدما حلق شعر راسه بالكامل وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك قائلا: أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، أنا تمام وبتعالج.

 

وأضاف: بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق.

 

وأعلن منذ شهور قليلة عن تعافيه من مرض سرطان الرئة، ونشر زكي فطين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك منشورًا يؤكد بأن نتيجة الأشعة التي أجراها مؤخرًا إيجابية، وأن الورم كامن وأنه لم ينتشر، وكتب: باي باي Chemo.. باي باي Cancer"، لينضم إلى قافلة المنتصرين على هذا المرض اللعين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"