رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

أنغام تقدم "كنا بنضحك" شارة لمسلسل زينة "جمع سالم"

أنغام كشفت عن أغنية كنا بنضحك
زينة تستعين بصوت أنغام للمرة الثانية
بوستر مسلسل جمع سالم
رسالة رقيقة من زينة إلى أنغام
أنغام تنشر بوستر شارة مسلسل زينة
أنغام تعرضت لأزمة بسبب إعلان زينة وثيقة زواجها من أحمد عز
أنغام تعاون مع زينة للمرة الأولى عام 2018
زينة تقدم دور طبيبة في مسلسلها الجديد
بوستر مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير الذي شهد أول تعاون بين زينة وأنغام
أنغام تعاونت في أغنية 100 صورة مع زوجها السابق أحمد إبراهيم

كشفت النجمة أنغام، عن تعاونها للمرة الثانية مع النجمة زينة في موسم دراما رمضان 2020 وأعلنت عن أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان "كنا بنضحك"، والتي تغنيها شارة مسلسل "جمع سالم"، وحرصت زينة على تقديم احتفاء خاص بضرتها السابقة حيث جمع النجم أحمد عز بينهن سابقا.

زينة
زينة تتعاون مع ضرتها السابقة أنغام للمرة الثانية

أنغام، نشرت بوستر الأغنية عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر، وعلقت عليه قائلة: كنا بنضحك تتر مسلسل جمع سالم بطولة زينة.

وكانت الفنانة زينة، قد شاركت جمهورها صورة لأنغام، وعلقت عليها قائلة: نجمة مصر والوطن العربي أنغام بحبك وبحترمك وبشكرك وفخورين إنك مصرية، ودايما مغردة في حياتنا وأعمالنا التي تزيد ببصمة صوتك وروعة إحساسك أنغام نجمة مصر والوطن العربي.

وتعاونت زينة مع أنغام للمرة الأولى في ماراثون دراما رمضان 2018 في مسلسل" ممنوع الاقتراب أو التصوير" عندما قدمت أنغام شارة المسلسل بأغنية "100 صورة" وقامت زينة وقتها باقتباس بعض كلمات الأغنية " أنا اللي بعيش مع خوفي ومن جوايا مهزوزة، ورغم عذابي وظروفي في ناس بتشوفني محظوظة".

أغنية "100 صورة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وكانت التعاون الأول بين زينة وأنغام، بعد فترة جفاء بسبب كشف زينة عن وثيقة زواج سري جمعت بين أنغام وبين النجم أحمد عز، وهو ما وضع الأخيرة في موقف حرج جدا أمام جمهورها خاصة وانها أنكرت هذه الزيجة علنا أكثر من مرة!!

مسلسل "جمع سالم"، من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ويشارك في بطولته دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودي، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطي، بسنت شوقي، أحمد سلطان، وتدور الأحداث في سياق درامي اجتماعي حول فكرة "التبني" والعلاقات الأسرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X