دينا الشربيني تتعرض للسخرية بعد عرض الحلقة الأولى من لعبة النسيان بسبب هذه الصورة

دينا الشربيني تتعرض للسخرية بسبب اخطاء يتحملها المخرج
مشهد دينا الشربيني مع الطفل يثير سخرية المتابعين
رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون بسبب عمر المولود
بوستر مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني
دينا الشربيني تحمل اسم والدة عمرو دياب رقية
دينا الشربيني تخون زوجها وتقتله
عدة أخطاء في الحلقة الأولى من مسلسل لعبة النسيان
تعليقات ساخرة بسبب ادعاء أن المولود عمره خمس ساعات فقط
هل تتحمل دينا الشربيني خطأ المخرج؟
دينا الشربيني وجهت الشكر للمخرج هاني خليفه بعد انسحابه من استكمال تصوير المسلسل
11 صور

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لحملة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد "لعبة النسيان" بسبب خطأ يتحمل مسئوليته فريق الإخراج وهو الظهور برفقة طفل يفترض أنه مولود منذ خمس ساعات بينما يظهر في الحقيقة بعمر لا يقل عن عام، كما توقف عشاق عمرو دياب أمام اسم دينا داخل المسلسل "رقية" وهو اسم والدة عمرو دياب في الحقيقة.

دينا الشربيني
دينا الشربيني تعرضت للسخرية بسبب هذا الطفل

التعليقات الساخرة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الحلقة الأولى على قناة MBC مصر، حيث ظهر خطأ ملحوظ تمثل في المشهد، الذي ظهرت فيه "دينا" وهي تحمل طفلها، الذي أطلقت عليه اسم "يحيى"، فور ولادته، بالمستشفى.

 

إلا أن الطفل كان كبيرًا، ولا يتناسب حجمه مع حجم رضيع لحظة وضعه، بل ظهر وكأن عمره سنة أو أكثر، وجاءت تعليقات الجمهور ساخرة من هذا الخطأ، فقال أحدهم: مسلسل دينا الشربيني وابنها اللي لسة مخلفاه بس نزل في أولى ابتدائي على طول"، وعلق آخر: دة أكبر من دينا نفسها.

 

التعليقات توقفت أيضا أمام تتر المسلسل حيث تم نسب الموسيقى التصويرية لشركة ناي المملوكة لعمرو دياب ومن توزيع أسامة الهندي، ولفت أنظار البعض الشكر الخاص من فريق العمل للمخرج هاني خليفة الذي اعتذر عن استكمال المسلسل، لكن الملاحظة الابرز كانت حول اسم شخصية دينا في المسلسل، وهو رقية والذي ربطه الجمهور بينه وبين اسم والدة عمرو دياب التي تحمل نفس الاسم.

 

كما توقف المشاهدون أمام المشهد الذي ظهرت فيه الفنانة أسماء جلال وهي حامل واستخدمت وساطة أقرب إلى خاصرها منها إلى بطنها وقال أحد المتابعين: نفسي اعرف انهي مخرج في مسلسل لعبه النسيان اللي خلى أسماء جلال حامل في سرتها مش بطنها.

 

يذكر أن مسلسل "لعبة النسيان" مقتبس من فورمات مسلسل إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته أحمد داود، انجى المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، على قاسم، رجاء الجداوي، على قاسم وأحمد صفوت وينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، تخون زوجها، ثم تقتله، بعد معرفته حقيقتها وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"