فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تحتفل بأولى ليالي سحور رمضان برفقة عائلتها وتوأميها

أصالة وابنتها شام الذهبي
شام ووالدتها أصالة
أصالة
أصالة
أصالة وابنتها شام الذهبي برفقة أخيها أنس نصري وتوأميها آدم وعلي من زوجها السابق طارق العريان وابنها خالد الذهبي وهي يرتدي عباءة رمضان
أصالة

أحيت النجمة السورية أصالة أولى ليالي سحور رمضان برفقة عائلتها جميعاً شام ابنتها وأخيها أنس نصري وابنيها التوأم آدم وعلي من زوجها السابق طارق العريان وابنها خالد الذهبي من زوجها الأسبق، حيث نشرت ابنتها شام الذهبي صورة ظهر فيها أفراد عائلة أصالة جميعاً، معلقة على الصورة: "رمضان كريم، من أسرتي لكم جميعاً".

فيما شارك العديد من النجوم العرب والمصريين أصالة فرحتها بمقدم الشهر الفضيل شهر رمضان، حيث كان أبرزهم هند صبري، وكندة علوش، وهنا الزاهد وأكرم حسني.

أصالة وابنتها شام الذهبي برفقة أخيها أنس نصري وتوأميها آدم وعلي من زوجها السابق طارق العريان وابنها خالد الذهبي وهي يرتدي عباءة رمضان
أصالة وابنتها شام الذهبي برفقة أخيها أنس نصري وتوأميها آدم وعلي من زوجها السابق طارق العريان وابنها خالد الذهبي



وتستَغِلّ أصالة فترة الحجر الصحي المفروض على أغلب العالم العربي والعالم أجمع في قضاء وقت أكبر مع عائلتها حيث كانت قد أعلنت عن إقامة حفل غنائي (أونلاين)، احتفالاً بقدوم شهر رمضان المبارك الأربعاء الماضي، وشوّقت الجمهور عبر إعلانها عبر حسابها على "انستقرام" لتفاصيل الحفل، قائلة: «لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنوات الماضية.. أحببت أن أحتفل معكم يوم الأربعاء.. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير.. وصحة وعافية وطمأنينة وسلام».

كما استغلت أصالة أيضاً الحجر الصحي في ختم القرآن الكريم، كما أكّدت أن وجودها داخل المنزل كان التزاماً بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، ممّا دفعها للمواظبة على الصلاة، وقالت عبر بث مباشر مع جمهورها عبر حسابها بموقع «انستقرام» إنّ «البقاء في المنزل طوال الوقت الماضي دفعها لاكتشاف حياتها ومعرفة أوجه التقصير فيها ومن أهمها عدم أداء الصلوات إلا في أوقات نادرة، ولذلك اتّخذت قراراً بالالتزام في الصلاة، كما قَرّرت العودة لتأدية تدريبات الرياضة داخل منزلها مع جولة تمشية خارج المنزل».


أصالة وهي تعلن ختمها القرآن الكريم واستغلالها الحجر الصحي في الصلاة والعبادة استعداداً للشهر الفضيل




أصالة تعلن التزاماً بالصلاة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X