يسرا المسعودي لـ«سيدتي»: نستكمل «القاهرة كابل» بعد رمضان وأشارك بالموسم الثاني من الآنسة فرح

يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي تستكمل تصوير القاهرة كابل
يسرا المسعودي
الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح يبدأ تصوير بعد رمضان
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي
9 صور

أبدت الفنانة التونسية يسرا المسعودي حزنها من عدم لحاق مسلسلها الجديد "القاهرة كابل" بالماراثون الرمضاني وخروجه منه وتأجيل استكمال تصويره لما بعد رمضان.
وقالت يسرا المسعودي في تصريحات خاصة لـ"سيدتي": "كنت أتمنى أن يلحق مسلسل القاهرة كابل بدراما رمضان الجاري، حيث إنها أول سنة من 5 سنوات أكون غير متواجدة في دراما رمضان".
وعن أسباب تأجيل المسلسل وعدم لحاقه بالماراثون الرمضاني قالت يسرا: "تأجل التصوير لما بعد رمضان حيث توقف بسبب انتشار فيروس كورونا، وتخوف صناع العمل من استكمال التصوير وعدم اتخاذ الإجراءات الوقائية المناسبة فتنتشر فرص الإصابة بالفيروس مما يصعب التصوير في وسط هذه الظروف، حيث إن المسلسل يختلف عن باقي المسلسلات المعروضة في ظروف تصوير التي تستدعي التصوير خارج مصر في أكثر من بلد، ولكن الطيران في العالم توقف مما نتج عنه توقف أغلب الأعمال. بالإضافة لعدم استكمال التجهيزات الخاصة بالديكور وأماكن التصوير والسيناريو".

الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح يبدأ تصوير بعد رمضان
الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح يبدأ تصوير بعد رمضان


وعن أعمالها المنتظر البدء فيها بعد رمضان قالت المسعودي: "أبدأ تصوير الموسم الثاني من مسلسل الآنسة فرح بعد رمضان مباشرة إن شاء الله. حيث أجسد في المسلسل دور صوفيا وهي فتاة من أصول أرمنية تدخل حياة فرح (أسماء أبو اليزيد) وشادي زوجها لكي تحصل منها على غرض ما. أما بالنسبة لشخصيتي في مسلسل القاهرة كابل فأجسد شخصية تدعى حليمة تجمعها الكثير من المواقف مع حنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب".
وبسؤال يسرا المسعودي عن أعمالها السينمائية المستقبلية سواء في مصر أو تونس فقالت: "بعد بطولة فيلم عمر خريستو توقفت عن السينما، وأتمنى تقديم عمل يترك بصمة مميزة لدى الجمهور العربي والمصري، وأكون راضية عن أدائي به ويكون شخصية جديدة علي. وفي النهاية أتمنى للجمهور العربي عامة والمصري خاصة الصحة والعافية والوقاية من شر وباء جائحة كورونا، ورمضان كريم على الشعبين التونسي والمصري".
مسلسل القاهرة كابل يتناول ثلاث قصص مُثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، إذ يُسَلِّط الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث يتعاون الإرهابي (طارق لطفي) مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي)، وهو من بطولة العديد من النجوم أبرزهم حنان مطاوع، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي، وأحمد رزق، وحسني شتا، وشرين، والعديد من النجوم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

تابعوا المزيد:

 

دينا الشربيني تتعرض للسخرية بعد عرض الحلقة الأولى من لعبة النسيان بسبب هذه الصورة

فيديو: غادة عادل أول ضحايا المجنون رامز جلال

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"