اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني وياسمين صبري وخالد الصاوي "فقدوا الذاكرة" في رمضان .. فيديو

دينا الشربيني تدور أحداث مسلسلها حول فقدان الذاكرة
بوستر مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني قتلت زوجها بعد اكتشافه خيانتها
ياسمين صبري فقدت الذاكرة بعد حادث سيارة
ياسمين صبري هل تمنح حبيبها فرصة ثانية بعد فقدانها الذاكرة؟
ياسمين صبري وأحمد مجدي من كواليس مسلسل فرصة تانية
بوستر مسلسل ليالينا
خالد الصاوي يجسد شخصية جلال الذي فقد الذاكرة حزنا على رحيل زوجته
خالد الصاوي يقدم شخصية شقيق إياد نصار
9 صور

يعيش الانسان منا حياته كاملة دون أن يشاهد حالة واحدة لفقدان الذاكرة، ولكن الدراما المصرية تعشق هذا المرض النادر وتقدمه كتيمة دائمة في مسلسلاتها لدرجة أن 3 نجوم فقدوا الذاكرة قبل أن يمر اليوم الثاني من ماراثون دراما رمضان 2020، الأولى دينا الشربيني والثانية ياسمين صبري والثالث خالد الصاوي.

خالد الصاوي
خالد الصاوي ثالث فنان يفقد الذاكرة في دراما رمضان 2020

دينا الشربيني تدور أحداث مسلسلها "لعبة النسيان" بالكامل حول حادث فقدانها الذاكرة بعدما قتلت زوجها عقب اكتشافه خيانتها له، وطوال شهر رمضان ستحاول دينا إصلاح أخطاء الماضي اثناء خضوعها لجلسات علاج نفسي تتعرف فيها على ماضيها الأسود وتحاول إصلاحه ببناء مستقبل آخر لها ولابنها.

 

"لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أحمد حاتم ومن إنتاج iProductions.

 

النجمة ياسمين صبري فقدت الذاكرة عقب تعرضها لحادث بنهاية أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فرصة ثانية" ورغم توقع البعض أن يكون المرض مؤقتا من أثر الارتجاج في المخ، إلا أنها حافظت على فقدانها للذاكرة في الحلقة الثانية، وهربت من المستشفى بعدما تلقت تهديدا بالقتل من آيتن عامر التي تنافسها على حب بطل المسلسل "أحمد مجدي".

 

مسلسل "فرصة تانية" من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي.

 

 

مسلسل "ليالينا" للنجوم إياد نصار وغادة عادل وخالد الصاوي يستعرض تاريخ مصر منذ حادث مقتل الرئيس السادات وحتى إعلان الرئيس مبارك تنازله عن الحكم، ولهذا كانت إصابة "جلال" ويجسد شخصيته النجم خالد الصاوي بفقدان الذاكرة، مفاجأة الحلقة الثانية، وأظهرت الحلقة أنه مريض نفسيا يتحدث مع نفسه، ويتخيل زوجته التي توفت منذ مدة طويلة، وتجسد شخصيتها النجمة نورهان.

 

مسلسل “ليالينا 80” بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"