أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

فقد وظيفته بسبب كورونا فعوضه الحظ بـ4.8 مليون دولار

تسبب  فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم وقتل عشرات الآلاف من الناس، وأدى الى فقد الكثير من الأشخاص لحياتهم المهنية، وضمن الفاقدين لأعمالهم "أبّ شاب" هُدمت حياته المهنية تمامًا؛ نتيجة "كوفيد 19"، ولكن الحظ ابتسم له وعوضه عما فقده، حيث فاز بملايين الجنيهات من اليانصيب.

كان الشاب العشريني واحدًا من الملايين في جميع أنحاء العالم الذين تركوا قلقين بشأن كيف سيتعاملون بعد أن أصبحوا عاطلين عن العمل بسبب فيروس كورونا، وفق صحيفة "ديلي ميرور".

ويرعى الشاب الأسترالي زوجة وطفلا رضيعًا، وكان وضعه مضطربًا وقلقًا بشأن رعاية هذه الأسرة الصغيرة، لكن كل ذلك تغير عندما فاز بالجائزة الأولى في لعبة Lott's Set For Life  اليانصيب في أستراليا.

وتبدلت حياته تمامًا بعد أن حقق فوزًا ضخمًا بقيمة 4.8 مليون دولار أسترالي، والذي يبلغ حوالي 2.4 مليون جنيه إسترليني،  فعلى مدى السنوات العشرين المقبلة، ستحصل الأسرة على 20.000 دولار أسترالي شهريًا.

وكان الأب الأسترالي اشترى تذكرته عبر الإنترنت من موقع thelott.com، وفي ذات يوم تحقق الحلم، إذ يقول: "راجعت حسابي على الإنترنت، ورأيت أنني فزت بالجائزة الكبرى من اليانصيب، أيقظت زوجتي لأخبرها فأصابتها صدمة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

X