/مطبخك

المخرج عبدالخالق الغانم لـ "سيدتي": أحداث "مخرج 7" مكررة وغير منطقية

مسلسل مخرج
المخرج عبدالخالق الغانم
الكاتب خلف الحربي
مسلسل مخرج 7 لناصر القصبي

حمَّل المخرج السعودي عبدالخالق الغانم مؤلِّف "مخرج 7"، الذي يُعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي على شاشة قناة mbc الأولى، مسؤولية تراجع المستوى الفني للمسلسل الكوميدي.
وفي تصريح لـ "سيدتي"، أوضح الغانم، أن خلف الحربي مؤلِّف المسلسل لم يقدم أي إضافة فنية جديدة، أو قصصاً لم تُستهلك درامياً من قبل، قائلاً: "حتى الآن، كل أحداث المسلسل التي مرَّت مكررةٌ ومقتبسةٌ من قضايا، نوقشت في مسلسلات سعودية أخرى، كذلك الحال مع الشخصيات".
وبيَّن أن الحربي كتب أحداثاً غير منطقية، وناقش أموراً غير واقعية، ما تسبَّب في ضعف مستوى المسلسل مقارنةً مع الأعمال الفنية التي كتبها في السابق.
مضيفاً "لم أشاهد حتى الآن أي شيءٍ متميز أو مختلف في حلقات "مخرج 7"، فما تم عرضه أحداثٌ مكرَّرة على الرغم من مشاركة ممثلين كبارٍ ومتميزين فيه، يتقدمهم الفنان ناصر القصبي، وحبيب الحبيب، وأسيل عمران".

تابعي المزيد: بالفيديو: أحدث ظهور لـ حلا الترك يثير الجدل بين جمهورها


وكشف الغانم، أن ما يجذب المشاهد لأي عملٍ قصتهُ المشوِّقة، وتقديمهُ أحداثاً جديدة، كما أن قوة السيناريو تجعل الممثلين يُظهرون كل ما لديهم من إمكانات فنية، ويؤدون أدوارهم بأفضل شكل.
وأكد الغانم، أن ناصر القصبي فنانٌ كبير، يمتلك إمكاناتٍ هائلة، تمكِّنه من تقديم موهبته الفنية بأفضل شكلٍ، قائلاً: "ناصر القصبي فنانٌ قدير، ولديه كاريزما مختلفة عن غيره من الفنانين السعوديين، فهو صاحب نكتة عفوية، لكنه في مخرج 7 كان مقيداً بالنص، ما جعل أداءه فيه ضعيفاً، وأعتقد أن المسلسل من الأعمال الدرامية العادية في الموسم الرمضاني الجاري".
واستشهد الغانم بمسلسل "العاصوف"، بجزأيه الأول والثاني، دلالةً على إمكانات القصبي، وعدَّه من أميز الأعمال الفنية السعودية، مبرراً ذلك بالقول: "العاصوف عملٌ مختلف، وبُذِلَ فيه جهدٌ كبير، إذ يناقش قضايا تهم كثيراً المجتمع، مثل قضايا الشباب، وأخرى تعدُّ جديدة عليه من حيث الطرح، مثل الإخوان المسلمين، وشباب التيار الديني".
و"مخرج 7"، مسلسل كوميدي سعودي، يُعرض حالياً ضمن الموسم الدرامي الرمضاني، من تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي، وبطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، أسيل عمران، راشد الشمراني، ريماس منصور وغيرهم.

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

المزيد من مطبخك

X