فيديو: رامز جلال يسخر من الضحية السابعة كهرباء: تاريخك أسود

محمود كهربا توعد رامز جلال
محمود كهرباء ظل يصرخ طوال تنفيذ المقلب
رامز جلال سخر بقسوة من الضحية السابعة
محمود كهرباء حاول فك قيوده
محمود كهرباء تعرض لصدمة فور ظهور رامز جلال
كهرباء تعرض لصدمة كهرباء حقيقية في المقلب
رامز جلال أكد أن تاريخ محمود كهرباء أسود
7 صور

وقع اللاعب كرة القدم الدولي محمود كهربا، نجم النادي الأهلي المصري، في قبضة برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، والذي يعرض عبر فضائية "إم بي سي مصر"، ويقوم به الفنان رامز جلال بالتعاون مع المغنية والإعلامية أروى.

رامز جلال
رامز جلال استقبل محمود كهرباء بمقدمة نارية

وسخر رامز جلال من لاعب النادي الأهلي كهربا قائلا: تحس كهربا لابس في رجلية ياخت بحري مش كوتشي.. وان كهربا عندة جرينوتر في البيت بيستمد منة الكهربا اللي في جسمه.

 

وتابع قائلا: الاولوية للبلطجية واللي ملهمش كبير، انا بحب الضحية التي لا تستسلم بسهولة ومحدش عارف ياخد منه حق او باطل ضربني وبكي وسبقني واشتكى.

 

أضاف رامز جلال: محمود كهربا 3 فاز والكابتن المشاغب والموقوف دائما، تاريخك إسود يا كهربا.

 

الفقرة الأولى من البرنامج وهي "الوش التاني" قامت فيها أروى بطرح بعض الأسئلة على "كهرباء" وأبرزها من السبب في الذي وصلت إليه؟ ورد قائلا "والدي"، وكيف تحافظ على مستواك؟،متى تنام؟،من أين تقوم باستمداد قوتك؟، بما تدعي لك والدتك؟.

 

وجاء رامز جلال في الصندوق المغلف بثلاث صور والتي كانت بدايتها صورة إحدى لاعبي النادي الأهلى والثانية للفنان محمود الليثي وتفاجأ "كهرباء" بالصورة الثالثة وهي صورة رامز جلال بشكله المرعب، وعند تعليقه عن برامج المقالب التي يقدمها قائلا "رامز بيدايق الناس منه" وقبل أن يكمل حديثه وجد "جلال" يخرج من الصندوق فتغيرت ملامح وجهه من الرعب.

كهربا انفعل فور ظهور رامز وصرخ قائلا: حد يفكني متهزرش معايا يا رامز، وربنا ما هسيبك يا رامز، انا هموتك يا  رامز وممكن أتعصب.

 

وبعد تنفيذ المقلب دخل محمود كهرباء لاعب كرة القدم، في نوبة عصبية فور تحرك الكرسي لأعلى والدوران بشكل سريع، لتتعالى صرخاته خلال تحرك الكرسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"