متى تطبّق العروس تاتو الحواجب؟

9 صور

يؤدّي شكل الحاجبين دوراً أسياسيّاً في تجميل مظهر الوجه ومنحه التوازن. فهو مهمّ في إبراز تقاسيم الوجه. يمكنك من خلال حاجبيك أن تضمني مكياج زفاف مثالياً وجذّاباً. إليك هذه النصائح، إن كنت تنوين تطبيق موضة تاتو الحواجب قبل زفافك:
ـ إذا كنت تعانين من مشكلة في شكل الحاجبين، وتستعدّين للزواج، فتوجّهي إلى خبير التجميل، قبل شهر من موعد المناسبة. أمّا إذا كنت تريدين تعبئة الحاجبين، أو ما يُعرف بـ "فيلينغ تاتو"، فعلى العروس زيارة خبيرة التجميل قبل أسبوع من الزفاف؛ وهذا يعود إلى الشكل الذي يُناسب وجهها.
ـ لا شكل معيّناً يُمكن أن يتّبع في عملية رسم تاتو الحواجب، إذ لكلّ وجه ميزة خاصّة، في الوقت الذي يؤدّي شكل العينين دوراً أساسياً في تحديد شكل الحواجب؛ وعلى العروس أن تنتبه، فالتاتو أقرب إلى عملية التجميل، وليس كالمكياج، الذي يُمكن إزالته بسرعة، إذا لم يُعجب المرأة.
ـ من المعروف أنّ التاتو يبقى نحو السنة ونصف السنة، وليس من السهل محوه أو التخلّص منه. أمّا بالنسبة إلى العروس، فعليها أن تطبّق التاتو قبل شهر من الزفاف، على الأقلّ، حتى يظهر الحاجبان طبيعيّان بعد التقشير.
ـ انتبهي عروستنا إلى أنّ موضة الحواجب العريضة تعود بقوة إلى السّاحة. لكن ينبغي التنبّه إلى أن ذلك الشكل لا يتناسب مع جميع الوجوه وأشكال العيون، ولا داعي بالتالي كي تتسرعي وتجاري الموضة، إن كانت لا تليق بك.
ـ إنّ ألوان التاتو تتبع في أغلب الأحيان لون الشعر. فإذا كانت الفتاة شقراء، فلا بدّ لها من استعمال اللون البنيّ بدرجاته المختلفة، من دون اللجوء إلى التاتو الأسود للفتاة ذات البشرة السمراء، بل يحبّذ استعمال اللون الأسود المائل إلى الرماديّ لكسر القليل من حدّة الأسود.
ـ في بعض الأحيان، تكون العروس بحاجة إلى تاتو الشفتين أيضاً، لإعطائهما مظهراً وشكلاً جميلين في المكياج؛ فكما تؤثر الحواجب في المكياج، كذلك تؤدّي الشفاه دوراً في تكملته.

سيعجبك أيضاً:

كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

10 أدوات تجميلية تحتاجين لها في حقيبة زفافك!

5 قواعد تجميليَّة من خبراء"MAC"لعروس متألقة