لماذا انفصلت ياسمين صبري عن زوجها الأول قبل أبو هشيمة.. وما موقف طفلتها؟

ياسمين صبري وأبو هشيمة من عقد القران
ياسمين صبري وأبو هشيمة
ياسمين صبري لديها ابنة من زواجها الأول
ياسمين صبري
ياسمين كشفت تفاصيل زواجها الأول في مقابلة تليفزيونية سابقة
ياسمين صبري كانت متزوجة قبل أبو هشيمة
ياسمين صبري متزوجة حالياً من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
7 صور

لا تزال أصداء زواج الفنانة المصرية ياسمين صبري من مواطنها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مستمرة بعد أن تم الإعلان عن عقد قرانهما رسمياً مؤخراً، وبينما يعرف العديد من المتابعين أن أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لكن ربما ما لا يعرفه الكثيرون أن ياسمين هي الأخرى كانت متزوجة، بل ولديها طفلة من زواجها الأول.

وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن اسم زوجها الأول وهو "محمد"، وأنه طبيب يهوى ممارسة الرياضة، كما أوضحت بأنها تعرفت إليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.
 




ياسمين صرحت آنذاك أنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.

وعبرت ياسمين في حينها عن سعادتها مع زوجها، لكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجهاً احتراماً لزوجته الأولى، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.
 

هل أنجبت ياسمين صبري من زوجها الأول؟

وكانت عدد من الشائعات انتشرت خلال السنوات الماضية تفيد بأن ياسمين صبري أم لطفلة تعيش مع طليقها خارج مصر، لكن ياسمين خرجت عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "إنستقرام"، لتنفي الأمر بشكل قاطع، مشددةً على أنها انفصلت عن زوجها الأول من دون أن يسفر زواجهما عن أبناء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"