تبييض الأماكن الحساسة طبيعياً قبل ليلة الدخلة

زيت جوز الهند
تبييض الأماكن الحساسة
8 صور

العناية بالأماكن الحساسة في أولوية قائمة العروس قبل الزفاف، قائمة أولوياتنا ومعظم كريمات تبييض البشرة المتاحة في السوق تجعلها أكثر قتامة وتسبب الحساسية، وغالباً ما تُنسب البشرة الداكنة إلى عادات الأكل السيئة، والتدخين، كريمات إزالة الشعر، الملابس الضيقة، الالتهابات الجلدية، الوراثة والسمنة. فيما يلي أهم طرق سهلة لتبييض الأماكن الحساسة طبيعياً قبل زفافك:

تابعي المزيد: أعشاب مغربية لتبييض الجسم للعروس


زيت جوز الهند والعسل

زيت جوز الهند
زيت جوز الهند


اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل، سخّني الخليط في الميكروويف لمدة 20 ثانية تقريباً، ضعي الخليطفي الأماكن المراد تبييضها واتركيها لمدة 15 دقيقة. قومي بإزالة الخليط باستخدام ماء الورد.


زبدة الحليب

زبدة الحليب
زبدة الحليب


احصلي على بعض زبدة الحليب وقطنة، اغمسي القطنة في زبدة اللبنواجري برفق على المنطقة الحساسة لمدة 15 دقيقة على الأقل. يعمل حليب اللبن كعامل تقشير يزيل سواد الجلد.


الخيار والألوفيرا

الخيار والألوفيرا
الخيار والألوفيرا


اهرسي بعض قطع الخيار واصنعي عجينة من الخيار والصبار، ضعيها على المنطقة الحساسة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد.

تابعي المزيد: الطريقة الصحيحة والتقليدية لتبريمة العروس


البطاطس

البطاطس
البطاطس


لتفتيح المنطقة الحساسة، قطعي البطاطس وقومي بحركة دائرية حول المنطقة الحساسة. البطاطس مبيضةطبيعية تمكنها من تفتيح المنطقة المصابة.


زيت الزيتون

تبييض الأماكن الحساسة
تبييض الأماكن الحساسة


دلكي المنطقة الحساسة بزيت الزيتون واتركيها طوال الليل. لا يساعد هذا العلاج في تفتيح البشرة فحسب، بل يقلل أيضاً من التجاعيد ويلين البشرة.


عصير الليمون

عصير الليمون
عصير الليمون


اخلطي عصير الليمون مع بعض الماء بملعقة كبيرة من العسل وضعيه برفق على المنطقة الحساسة. اتركيه لمدة 3 إلى 5 دقائق ثم اشطفيه. اغسليه بماء فاتر.

تابعي المزيد: صنفرة الجسم للعروس