فيديو: زفة غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا برقصة من دينا

زفة جديدة لغادة عبد الرازق
دينا تقدم زفة خاصة لغادة عبد الرازق
زفة غادة عبد الرازق في كواليس تصوير مسلسل سلطانة المعز
غادة عبد الرازق تزوجت هيثم زنيتا بعد انفصال دام 6 سنوات
غادة عبد الرازق أعلنت عن زفافها في عطلة عيد الفطر
دينا تشارك غادة عبد الرازق بطولة مسلسل سلطانة المعز
دينا رقصت بملابس التصوير
غادة عبد الرازق عقدت قرانها على هيثم زنيتا داخل نفس الاستديو
غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا
غادة عبد الرازق تصالحت مع زوجها منذ 4 شهور
10 صور

رغم إعلان النجمة غادة عبد الرازق عزمها تنظيم حفل زفاف صغير في عطلة عيد الفطر المقبل، للاحتفال بزواجها مجددا من مدير التصوير هيثم زنيتا، أصرت الفنانة دينا على الاحتفال بزواجها ضمن كواليس تصوير مسلسل "سلطانة المعز" وقامت بنشر مقطع فيديو من زفة خاصة أقيمت لغادة وهيثم بملابس التصوير.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا في زفة من تصميم الفنانة دينا

وكشفت دينا عبر صفحتها الرسمية على موقع انستقرام، عن فيديو لها وهي تقدم زفة للعروسين خلال كواليس سلطانة المعز الذي يعرض خلال منافسات ماراثون دراما رمضان 2020.

ورقصت دينا خلال الزفة، حيث علقت على الفيديو، قائلة: زفة العروسة القمر غادة عبدالرازق وهيثم زنيتا، ألف مبروك ربنا يسعدكم.

 

يذكر أن زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا، هو استئناف لقصة حب بدأت منذ 6 سنوات، وتوجت وقتها بعقد القران ولكن حدث الطلاق قبل إتمام إجراءات الزفاف، وتمت المصالحة بينهما قبل 4 شهور فقط أثناء التحضير لبدء تصوير مسلسلهما الجديد "سلطانة المعز".

 

ولم يتم الكشف عن قصة زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا التي حدثت منذ 6 سنوات لأسباب خاصة، ولكن حسب مصادر تم الزواج أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل "حكاية حياة" وعقد القران بالفعل ولكن دبت الخلافات بينهما وحدث الطلاق، ولم تتعاون غادة مع طليقها طوال السنوات السابقة.

 

ومع بدء التحضير لتصوير مسلسلها الجديد "سلطانة المعز" منذ 4 شهور، جمعت المصادفة بين الزوجين السابقين بعد الاتفاق على مشاركتهما في العمل وتوسط مخرج المسلسل للمصالحة بينهما، وأثناء التصوير استعادا قصة الحب الأولى، واتفقا على الزواج مجددا وتم عقد القران منذ عدة أيام وشهد المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير على عقد الزواج، واحتفلت بالحنة أثناء تصوير مشهد ( حنة ) ايضا كان ضمن أحداث المسلسل.

 

ومن المنتظر أن إتمام الزفاف هذه المرة ولكن بعد الانتهاء من تصوير المسلسل، واختارت غادة السفر لقضاء شهر العسل في مدينة الجونة، نظرا لإجراءات منع السفر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"