فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص.. "سيدتي نت" تنفرد بـ نص خطاب أشرف زكي إلى نقابة الصحفيين بشأن أزمة غادة عبد الرازق وطارق الشناوي

غادة عبد الرازق وطارق الشناوي
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق
طارق الشناوي

في آخر تطور للأزمة الدائرة بين الناقد طارق الشناوي والفنانة غادة عبد الرازق على خلفية منشور منسوب إلى الأخيرة تم نشره على حسابها الخاص على "إنستقرام"، احتوى على اتهامات صريحة للشناوي بأنه يتلقى الأموال من بعض الفنانين نظير الكتابة عن أعمالهم الفنية بشكل جيد.
 

غادة عبد الرازق



خضعت الفنانة غادة عبد الرازق للتحقيق أمام أعضاء نقابة المهن التمثيلية -أمس الأحد- ويستعد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، لإرسال خطاب رسمي إلى نقابة الصحفيين ممثلةً في نقيبها الأستاذ ضياء رشوان بشأن الواقعة، استطاعت "سيدتي" الحصول على محتواه حيث جاء فيه:

"السيد الأستاذ / ضياء رشوان
نقيب الصحفيين
تحية طيبة وبعد،
ردا على خطابكم بشأن ما جاء في خطاب الناقد الكبير طارق الشناوي أحيط سيادتكم علما بأن أعضاء نقابة المهن التمثيلية يكنون للناقد الكبير كل التقدير والاحترام وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق التي لم تصرح أبدا بمثل هذا التصريح، فلا يمكن أن يصدر عنها مثل هذه الاتهامات في حق أي زميل أو أي ناقد عامة فما بالنا بناقد مخضرم وله تاريخ مثل الأستاذ طارق الشناوي تحديدا، خاصة وأن مسلسل حكاية حياة شهد نجاحا كبيرا كأحد أهم المسلسلات التي قدمتها الفنانة غادة عبد الرازق.
في النهاية نؤكد لسيادتكم كامل احترامنا وتقديرنا للنقاد فلهم شعبة هامة من شعب نقابة المهن التمثيلية ولا يغيب عنا دورهم الرئيس في تقييم العملية الفنية سواء من أعضاء نقابتنا أو من أعضاء النقابات العريقة مثل نقابة الصحفيين خاصة النقاد أصحاب الخبرة العريضة أمثال الأستاذ طارق الشناوي.
نقيب المهن التمثيلية
د/ أشرف زكي"
 



وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أحال الشكوى التي تقدم بها الناقد الفني طارق الشناوي، ضد غادة عبد الرازق لنقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي للتحقيق فيها وإفادة المجلس بنتائج التحقيق.

ونص الخطاب الذي أعده المجلس لإرساله للنقابة وجاء فيه:

"السيد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تحية طيبة وبعد، تلقى المجلس شكوى من الناقد طارق الشناوي ضد الفنانة غادة عبد الرازق لما نشرته .. من عبارات سب وقذف وإهانة واضحة وصريحة.. نثق بحسن تصرفكم في هذه الشكوى وما جاء فيها من عبارات وأوصاف واتهامات خطيرة ضد ناقد فني أعلن رأيه في أعمال الفنانة حماية لحرية الرأي والتعبير".

وبدأت الأزمة بعد إعلان الشناوي أن غادة تراجعت أسهمها الفنية رغم موهبتها القوية بسبب اختياراتها السيئة، وتم تداول منشور منسوب لغادة قيل إنها نشرته عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع إنستقرام، قالت فيه: آه لو المصريين يعرفوا إنه بياخد فلوس علشان يكتب كويس أو وحش.. عموما أنا كان ليا تجربة معاه في مسلسل حكاية حياة ودفعت، برافو أستاذ طارق.

وأكد الشناوي إنه لن يرد على اتهام غادة عبد الرازق، ولكنه سيتقدم ببلاغات رسمية إلى المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين ونقابة المهن التمثيلية في مصر، وأضاف: أن ما تقدمت به غادة ليس باتهام لشخصه أو لتشويه سمعته فقط، بل أيضًا تشوه سمعة الصحافة، مؤكدًا أنه لم يتلق أي رشاوي في يوم من الأيام، وأنها إذا دفعت له من قبل، فهي أيضًا مدانة، وأنه لم يهجامها لو أراد ذلك لما كان وصفها بالموهوبة وصاحبة القدرات القوية.



 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X