اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان غاني القباج ينفي علمه بالكاميرا الخفية في "خلي بالك من فيفي"

أفيش 2 في الصندوق
الصورة والتدوينة التي تم نشرها
غاني قباج
3 صور

خرج الفنان المغربي غاني قباج عن صمته بعد تعرضه للانتقادات واتهامه بالتمثيل في برنامج "خلي بالك من فيفي" ، لأنه قام بغناء جينيريك البرنامج، الأمر الذي اعتبروه تأكيداً لعلمه بمقلب الكاميرا الخفية، وأن رد فعله كان مجرد تمثيل.
وبعد الجدل الكبير الذي أثاره غاني والرسائل الكثيرة التي توصل بها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل قال في رد له على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، إن جنيريك برنامج "خلي بالك من فيفي" تم إنجازه بعد أن وقع ضحية الكاميرا الخفية، مضيفاً "جنيريك خلي بالك من فيفي أنجز بعد المقلب، ولم أكن على علم بالموضوع من قبل".
واسترسل غاني قائلاً "اتصل بي من مصر شخص يدعى مصطفى الكلاني، وسألت عنه وقيل لي إنه صحافي معروف في مصر ويمكن الثقة به"، مضيفاً "كل ما قيل لي في البداية أنني سأشارك في برنامج عبارة عن لقاء فني مع فيفي عبده للتعريف بالثقافة المغربية في مصر".

تابعي المزيد: برلماني مغربي ينتقد عملاً كوميدياً في رمضان بسبب طفلة


انتابني الشك


وعن أجواء تصوير الحلقة، قال غاني "انتابني الشك خلال البرنامج ورغم أنني شعرت أن الأمر يتعلق بمقلب إلا أنني كنت مضطراً لاستكمال التصوير، لأن الوقت حينها قد فات، ولو أنني تعبت كثيراً خصوصاً مع التي تدعى أبو الهول".
ونفى غاني أن تكون مشاركته في "خلي بالك من فيفي" عبارة عن مشاهد تمثيلية اتفق مسبقاً على تنفيذها، مؤكداً عكس ذلك.
ويخوض غاني القباج تجربة التمثيل إلى جانب مجموعة من الممثلين المصريين، في تجربة تعد الأولى من نوعها بالنسبة إليه من خلال المسلسل المصري "2 في الصندوق" الذي يعرض على شاشة "إم بي سي 5"، بعد أن قدم بعض التجارب الفكاهية في المغرب.