وفاء عامر بالفيديو: حياتي أكثر تعقيدا من كل أدواري ونفسي اشتغل مع أحمد السقا

وفاء عامر تحن لرمضان زمان
وفاء عامر تهاجم الأثر السلبي للسوشيال ميديا
وفاء عامر تتمنى التعاون مع أحمد السقا
وفاء عامر تريد تكرار التجربة مع خالد الصاوي
وفاء عامر لم تجسد دورا يشبه حياتها الصعبة
وفاء عامر تعتبر اثر مواقع التواصل الاجتماعي شبيه بتجريف الأرض
وفاء عامر ترغب في التعاون مع ياسر جلال وخالد النبوي
وفاء عامر تكشف يومياتها في العزل الصحي
وفاء عامر متشوقة للمة العائلة في رمضان
وفاء عامر
10 صور

رغم تقديمها للعديد من الشخصيات الحزينة التي تمر بتجارب مأساوية في أعمالها الفنية، أكدت النجمة وفاء عامر أنها لم تؤدي حتى الآن دور فني يشبه شخصيتها أو قريبا من حقيقتها الحقيقية، مشيرة إلى أن حياتها الخاصة بها أحداث وتفاصيل أصعب بكثير من كل أدوارها.

وفاء عامر
وفاء عامر

وأضافت خلال لقائها مع النجمة إيمي سالم في برنامج "مش هنسلم مش هنبوس" على قناة القاهرة والناس: عمري ما عملت شخصية شبه شخصيتي وعمري ما أوافق أعملها لأن عندي حاجات كتير قوي في حياتي أصعب من أدواري اللي بمثلها، واللي في حياتي أصعب بكتير من اللي ممكن أمثله.

وتمنت وفاء عامر المشاركة في عمل فني مع النجم أحمد السقا لأنها لم تعمل معه سابقا، كما عبرت عن رغبتها في مشاركة النجوم ياسر جلال وخالد النبوي، العمل الفني وتمنت تكرار تجربتها مع الفنان خالد الصاوي وقالت أنها وقعت في عشقه بعد مشاركته معه في عمل كضيفة شرف وتتمنى تكرار التجربة.

 

وعبرت الفنانة وفاء عامر، عن حزنها من الأجواء التي نعيشها في رمضان الآن بسبب انتشار وسائل التكنولوجيا، مؤكدة أن رمضان زمان أفضل من الآن، وحبال المودة بين الأسر تقطعت لأسباب كثيرة أخطرها التكنولوجيا، قائلة: تأثير السوشيال ميديا أخطر من تجريف الأراضي وحولوا المخاخ لطوب عن طريق السوشيال ميديا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"