أزياء /اكسسوارات

اكسسوارات باللون الذهبي للقفاطين

اكسسوارات باللون الذهبي للقفاطين

يعتبر القفطان من الأزياء الراقية والفخمة، مما جعله قطعة ضرورية في خزانة السيدة العربية التي تولي أناقتها ومظهرها اهتماماً خاصاً في إطلالاتها النهارية والمسائية ومناسباتها الاجتماعية المنّوعة خلال شهر رمضان، فكيف إذا زيّنت هذا القفطان مجموعة من الاكسسوارات الذهبية التي تضفي عليه جمالاً ما بعده جمال. لذلك نقدّم لكِ أبرز النصائح والإرشادات التي تتعلّق في هذا المجال.
 

اكسسوارات باللون الذهبي للقفاطين

اكسسوارات ذهبية
أقراط من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana
  • إذا كنتِ ترتدين قفطاناً قصيراً ناعماً، من المفضل أن تعتمدي معه حذاءً أو صندلاً مسطّح الكعب.
اكسسوارات ذهبية
حذاء منخفض الكعب من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi

 

  • أما في حال كنت ترتدين قفطاناً رسمياً فلمَ لا تعتمدي معه أساور ذهبية تلفت الانظار.
اكسسوارات ذهبية
سوار من لويفي Loewe

 

  • يليق بالقفطان خلال المناسبات المسائية العقود الذهبية كبيرة الحجم التي تزّين الرقبة، بالإضافة الى خاتم يبرز جمال اليدين.
اكسسوارات ذهبية
عقد بتصميم مميز من ألكساندر فوتييه Alexandre Vauthier

 

  • إذا كان اختياركِ وقع على قفطان يتميّز بألوان هادئة وناعمة مع بعض التطريزات الذهبية، فما عليكِ سوى اختيار الاكسسوارات الذهبية منها حقيبة يدّ صغيرة الحجم على سبيل المثال حتى تكتمل إطلالتكِ. وبإمكانكِ أيضاً ارتداء حذاءً بالكعب العالي يتلاءم مع لون الحقيبة.
اكسسوارات ذهبية
حقيبة يد من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen

 

  • للسيّدة النحيفة التي تودّ إبراز مفاتن جسمها، عليها أن تعتمد حزاماً ذهبي اللون لتحديد خصرها، مع العلم أن هذا اللون يتناسب مع كافة أشكال القفطان وألوانه ويوجد منه أحجام محتلفة.

تابعي المزيد: اكسسوارات لن تتخلى عنها الفاشينيستا هذا الصيف!

  • في حال كان القفطان الذي تودّين ارتدائه في مناسبة اجتماعية مهمة تسيطر عليه الاحجار والخرز فعليك اختيار الاكسسوارات الذهبية الناعمة حتى لا تبدو طلّتك مبالغ بها.
  • إذا كان القفطان مليئاً بالألوان خاصة الفاقعة لأنكِ شخص مفعم بالحياة، من المهم أن تكون الاكسسوارات الذهبية بسيطة وصغيرة الحجم حتى لا تخفي تميّز ما ترتديه خاصة وأن العين تنجذب نحو الألوان القوية.
  • للشابات العصريات التي تفضلن الاسلوب الكاجوال من خلال ارتداء القفطان فوق السروال والتوب حتى يكون حضورها لافتاً، ما عليها سوى إضافة لمسة من الرقي بانتعال حذاء برّاق عالي الكعب ملائم للون القفطان وإضافة حقيبة يدّ صغيرة باللون نفسه.
اكسسوارات ذهبية
حذاء عالي الكعب من إيزابيل ماران Isabel Marant

 

  • بعدما تختار السيدة المحجبة القفطان المناسب لحضور مناسبة اجتماعية كحفل إفطار على سبيل المثال، تقف حائرة أي اكسسوارات تناسب قفطانها خاصة وأنها لا تريد الإخفاق وتعريض كامل إطلالتها للفشل بسبب سوء اختيارها للملائم شكلاً ولوناً.
اكسسوارات ذهبية
عقد من روزانتيكا Rosantica

 

  • لذلك لا بدّ من اختيار لون الاكسسوارات التي تتناسب مع القفطان دون أي مبالغة او إكثار، بل على العكس يجب أن تكون مكمّلة لإطلاتها، وهنا تكون المحجّبة أمام خيارين: الأول إختيار الاكسسوارات بلون القفطان تماماً خاصة في حال وجود ألوان كثيرة في تفاصيله، الثاني اللجوء الى بعض التغيير في الاكسسوارات من خلال اختيارها من لون القفطان ولكن بتدرّجات مختلفة لخلق توازن أنيق ومميّز في آن.

تابعي المزيد:أزياء شرقية راقية ومحتشمة من عروض موسم ربيع وصيف 2020

 

.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X