اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. داليا مبارك: دخلت في حالة اكتئاب بسبب ما حدث مع سيرين عبد النور

داليا مبارك
سيرين عبد النور
4 صور

في أول رد من جانبها حول الموقف الذي جمعها بالفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في إحدى حلقات برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" في رمضان، صرحت الفنانة السعودية داليا مبارك في بث مباشر مع إذاعة مارينا إف إم الكويتية، بأن الأمر من جانبها لم يتعدى المزاح، وأنها لم تقصد على الإطلاق أن تغضب منها سيرين، وأنها دخلت في حالة اكتئاب استمرت طوال 3 أيام لمجرد شعورها بأنها تسببت في جرح مشاعر إنسان عزيز عليها مثل سيرين، كما كشفت أنها تواصل مع سيرين عبر تطبيق "إنستقرام" ووضحت لها الأمر، وأن سيرين أوضحت لها أنها ليست غاضبة وأن العلاقة بينهما على ما يرام الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود نمشي خصم %30 (PEJK) #داليا_مبارك دخلت في الإكتئاب ثلاث ايام لأني حسيت اني زعلت #سيرين_عبدالنور @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #بلقيس # #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية #البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك #دكتوره_خلود . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on


داليا، كانت حلت كضيفة على برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يقدمه كل من الفنان المصري أحمد فهمي وسيرين عبد النور عبر شاشة "ام بي سي".

وقبل بدء الفقرة، قامت سيرين بخطأ غير مقصود إذ قالت "بعد قليل الفنانة ديالا مبارك..إستنونا" إلا أنها عادت بسرعة وأصلحت الخطأ "داليا مبارك..سوري".

وحينما ظهرت داليا بدأت حديثها بـ "هاي أحمد..هاي نسرين..أوه قصدي سيرين"! ليبدو وكأنها كانت ترد الخطأ لـ سيرين، بشكل اعتبره أغلب المتابعين لا مبرر له ومستفز كما أنه وضعها تحت الإنتقادات لأن خطأ سيرين كان غير مقصود، قبل أن تخرج في بث مباشر مؤخراً وتوضح أن الأمر كان مجرد مزحة، وأنها وسيرين يكنان لبعضهما البعض كل احترام، وتقدير.
 

 

تفاصيل ما حصل بين داليا مبارك وسيرين عبد النور في برنامج "سهرانين معاكم بالبيت"


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"