فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أسماء جلال: أجريت فحص كورونا ونتيجته سلبية وأدعو لرجاء الجداوي بالشفاء

أسماء جلال خلال مشاركتها في مسلسل حكايات بنات قبل رمضان
أسماء جلال تتصدر بوستر مسلسل لعبة النسيان الذي عرض في رمضان المنقضي
أسماء جلال شاركت في مسلسل لعبة النسيان
أسماء جلال في صورة جمعت أبطال المسلسل جميعهم قبل إصابة رجاء الجداوي بـ3 أيام
أسماء جلال
الفنانة رجاء الجداوي مصابة بكورونا
رجاء الجداوي ودينا الشربيني
أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال
أسماء جلال

شاركت النجمة أسماء جلال هذا العام في مسلسل لعبة النسيان مع النجمة دينا الشربيني في رمضان المنقضي، وبعد أيام من انتهاء التصوير تم اكتشاف إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، حيث قالت أسماء في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»: «بعد إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أجريت كشفاً طبياً وتم أخذ مسحة من أنفي للتأكد من الإصابة من عدمه، والحمد لله جاءت نتيجته سلبية».

وأضافت جلال: «فور علمي بخبر إصابة مدام رجاء حزنت بشدة لأنها من ألطف الناس والجميع يحبها في لوكيشن التصوير وعلى المستوى الشخصي تعلمت منها الكثير من خلال مشاركة في مسلسل لعبة النسيان، حيث كانت كواليس التصوير خلف الكاميرا في غاية الأخوة والجميع كان يريد أن يخرج أفضل مواهبه ومهاراته التمثيلية في عمل ضخم كلعبة النسيان. وأدعو لمدام رجاء بالشفاء العاجل وأن يعافيها من أزمتها الصحية الحالية وأن تعود أفضل مما كانت سابقاً إن شاء الله».

جدير بالذكر أن الفنّان محمد ممدوح (تايسون) قد خرج منذ أيام ببيان غاضب عبر حسابه بموقع «انستقرام» منتقداً حملة التنمر التي تعرضت لها الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا ودافع عن التمييز ضدها بعد وفاة أحد أطباء مستشفى المنيرة، وعدم المساواة بينها وبين الطبيب المتوفى في توفير غرفة العناية المركزة vip، قائلاً: «أستاذة رجاء الجداوي من أطيب وأنضف الناس اللي اتعاملت معاها في حياتي، وأظن إن كلنا متفقين على ده، لأني عمري ما شفت حد زعل منها أو هاجمها، فمظنش إن لو كان لقدر الله جرالها حاجة وهي في بيتها بسبب تقصير في الإجراءات كنت هتكون مبسوط ساعتها، بالعكس كانت الدنيا هتقوم مش هتقعد وكنتوا هتغضبوا أكتر من دلوقتي بكتير وأنا واثق من ده».

وأضاف تايسون: «ده مش مبرر أبدا للتقصير اللي حصل مع الدكتور وليد الله يرحمه وباقي الدكاترة اللي نحتسبهم عند الله شهداء بإذن الله، اللي فقدوا حياتهم أثناء تأدية واجبهم تجاهنا وتجاه بلدهم، فاللي إحنا المفروض نعمله إيه دلوقتي؟ ندعى لأستاذة رجاء إن ربنا يشفيها ويقومهالنا بالسلامة وندعى لشهدائنا من الأطباء ربنا يسكنهم فسيح جناته ويصبر ذويهم، ونطالب وزارة الصحة بتطبيق أعلى معايير الوقاية والسلامة على أطبائنا في الصفوف الأولى، لأن هما في البداية بشر وقرروا يضحوا بنفسهم عشان كل واحد فينا، وكمان لأنهم سبيلنا الوحيد للمرور من الأزمة دي».

واختتم ممدوح رسالته: «حاجة كمان.. يا ريت نبطل نمشي ورا الإشاعات ومش أي خبر نقابله نصدقه.. حفظ الله مصر بأطبائها وجيشها وشعبها بجميع فئاته وأطيافه على حد سواء».

ولكن تلقى ممدوح ردود أفعال على رسالته الغاضبة مفادها أنّ هناك تمييزاً في المعاملة في المرض بين طبيب وفنانة وأنّ الاهتمام بالفنانة كان أكبر من طبيب مصاب ترك ليعاني حتى الموت من عدم وجود أي مستشفيات تقبله في حين رجاء الجداوي حجزت في غرفة خاصة فوراً.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"1

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X