فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شريهان تنشر ذكريات عمرها.. ربع قرن جمعتها بالفنان الراحل حسن حسني

النجمة المصرية شريهان
صورة من تغريدة شريهان وهي تتذكر حسن حسني
شريهان
شريهان
حسن حسني
صورة من فيلم ميت فل الذي شاركت فيه شريهان مع الراحل حسن حسني
حسن حسني
مشهد فيلم ميت فل الذي شاركت فيه شريهان مع الراحل حسن حسني
شريهان
شريهان تنعي وفاة حسن حسني بصور مشاركتها في فيلم ميت فل
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
شريهان
صورة من تغريدة شريهان وهي تتذكر حسن حسني
شريهان
شريهان

نشرت النجمة المصرية شريهان ذكريات عمرها أكثر من 24 عاماً، وذلك خلال مشاركتها مع الفنّان الراحل حسن حسني في فيلم «ميت فل» وتحديداً عام 1996، عندما اجتمعا سوياً في بطولة الفيلم للمخرج رأفت الميهي، والفنانين أشرف عبد الباقي وهشام سليم؛ حيث نعت النجمة شريهان، إثر تَعَرّضه لأزمة قلبية مُفاجِئة دخل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنّه تُوفِّي بعد 24 ساعة من دخوله العناية المركزة.

الصور التي نشرتها شريهان عبر حسابها على «تويتر»، وجمعتها بحسن حسني، عَلّقت عليها قائلة: «تَغَمّده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جَنّانه، وألهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى.. البقاء لله.. حسن حسني».

تابعي المزيد:تفاصيل نقل جثمان حسن حسني وأمنية تحققت قبل وفاته.. فيديو

وتُوفِّي الفنان حسن حسني عن عمر ناهز 89 عاماً بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل على مدار الـ24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة.

وكان حسن حسني قد شارك في العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية المهمة على مدار العقود الأربعة الماضية، حيث شارك في رمضان الماضي بمسلسل «سلطانة المعز» مع غادة عبد الرازق، الذي عُرِضَ في موسم دراما رمضان المنقضي، ومن قبلها شارك في مسلسل «أبو جبل»، للنجم مصطفى شعبان، والذي عرض في موسم دراما رمضان قبل الماضي. وشارك أيضاً في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم «خيال مآتة»، مع النجم أحمد حلمي، والنجوم مِنّة شلبي وخالد الصاوي وبيومي فؤاد.

كما حصل الفنان الراحل حسن حسني على جائزة فاتن حمامة التقديرية للإبداع الفني في مهرجان القاهرة السينمائي العام قبل الماضي وتم تكريمه عن مجمل أعماله الفنية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X