بالفيديو...صفاء حبيركو تتعرض للانتقادات بسبب الكمامات

الفنانة صفاء حبيركو
صفاء حبيركو حامل
صفاء حبيركو
صفاء حبيركو
4 صور

تعرضت الفنانة المغربية ومقدمة برنامج لالة لعروسة، صفاء حبيركو، لهجوم من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استهزائها بالكمامات الرخيصة.
وظهرت صفاء خلال نشرها لمقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على موقع تطبيق الصور والفيديوهات" إنستغرام"، وهي تستعرض عدد كبير من الكمامات الطبية .
وكشفت صفاء أنها أصبحت تستعمل الكمامات الرخيصة، لفتح الباب فقط، فيما خصصت ذات الجودة العالية للاستعمال الشخصي كحماية لها خاصة وأنها حامل.

تابعي المزيد: عبير صبري تتسبب في مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب «شيخ الحارة والجريئة»


تعرضت للانتقادات


صفاء حبيركو، اتهمها البعض بالتباهي كونها تستطيع اقتناء الكمامات ذات الثمن الباهظ، فيما تعاني فئة كبيرة من الفقر والحاجة، يحول دون شرائها لكمامات ولو بثمن بخس.
وعلق أحد النشطاء قائلا: هناك من لا يملك حتى عشاء ليلة وأنت تتباهين بشراء الكمامات الرخيصة الثمن من أجل فتح الباب، حسو بالناس شوية ولا حول ولا قوة إلا بالله ".
وعلق آخر:" اشباه فنانين يستعرضون كمامات غالية الثمن و يتباهون بوفرتها في بيوتهم في الوقت الذي يوجد فيه العديد من الأسر التي لا تملك حتى عشاء ليلة واحدة، أنصحك بوضع الكمامة على فمك وابتعدي عن الفن فهو بريء منك".
و أضافت أخرى :" الفن رسالة وأخلاق والفنان رمز العطاء والتضامن والتعاون وليس للتباهي على المساكين والمحتاجين والفقراء خاصة والعالم يعيش في ظل جائحة كورونا..".


ليست المرة الأولى


و ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة صفاء احبيركو للانتقاد، خاصة بعد نشرها ليومياتها مع الحمل مع بداية جائحة كورونا، فيما خصص عدد من الفنانين والمشاهير المغاربة وقتهم لدعم الأسر المعوزة وحولوا صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لتوعية متتبعيهم ونصحهم بشكل يومي …