فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إصابة المطربة نهال نبيل مخرجة كليب «شامخ» لأصالة بكورونا ونقلها ووالدتها لمستشفى العزل

المطربة والمخرجة نهال نبيل
المخرجة نهال نبيل خلال تعاونها مع المطرب مكحل بأغنيته "يا مكسر الدنيا"
المخرجة نهال نبيل مخرجة كليب شامخ مع النجمة أصالة نصري
المطربة نهال نبيل
المخرجة نهال نبيل خلال تعاونها مع المطرب مكحل بأغنيته "يا مكسر الدنيا"

قالت المطربة والمخرجة نهال نبيل في تصريحات خاصة لـ«سيدتي»: «أصبت بارتفاع شديد في درجة حرارة جسمي وشعرت بآلام حادة منذ أسبوع، حيث إنّ حرارتي وصلت لـ39 و40 درجة، وأخذت الكثير من الأدوية التي تُخَفِّض درجة الحرارة، ولكنّ الحرارة كانت تنخفض قليلاً وما تلبث أن تصعد مرة أخرى، وإلى الآن ما زلت مريضة. وقد أجريت المسحة الخاصة بكورونا منذ أسبوع وظهرت إيجابية العينة، وأنا الآن أخضع للعلاج في مستشفى العزل».

وأضافت نبيل: «الحمد لله أشعر بتحسن نسبي. وكل ما أطلبه من الله تعالى الشفاء من هذا الوباء اللعين وكل شخص أصيب به أتمنى له الشفاء. وأطلب من الجمهور أن يدعوا لي في صلواتهم بالشفاء ولوالدتي التي أصيبت هي الأخرى بضيق بالتنفس وسعال حاد أيضاً، وتخضع للعزل أيضاً وتأخذ أدوية وزارة الصحة المصرية. وأتمنى أن ينجينا الله من هذا الوباء».

يشار إلى أنّ المطربة مَيّ فاروق أعلنت إصابة زميلتها المطربة نهال نبيل ووالدتها أيضاً بفيروس كورونا المستجد، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على «فيسبوك»، قائلة: «خبر من أسوأ الأخبار اللي عرفتها، دعواتكم للجميلة حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء، أصابهم الفيروس، ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي إنتي وماما، أزمة وتعدي، دعواتكم جميعاً».

كانت المطربة نهال نبيل بدأت مشوارها في استوديو الفن عام 2003، حيث قَدّمها سيد حجاب لياسر عبد الرحمن لتُغَنِّي تتر مسلسل «سارة» للفنّانة المعتزلة حنان ترك عام 2005، حيث غَنّت بعدها أغنيتين هما «باشوف بعيني، باعيش أوقات»، كما قَدّمت «نهال» أولى أغنياتها للسينما في نفس العام لفيلم «بالعربي سندريلا»، ثم غَنّت 5 أغنيات في فيلم «صياد اليمام» عام 2009، وطرحت مؤخراً أغنية «فيها شي» واحتفلت بإطلاق ألبومها «مفاجأة»، كما تولت إخراج فيديو كليب «شامخ» للنجمة السورية أصالة نصري، وهو من كلمات الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز الميانا.

جدير بالذكر أن المطربة نهال نبيل عملت بإخراج الفيديو كليبات مؤخراً، حيث تعاونت مع المطرب مكحّل في كليب أغنيته "يا مكسر الدنيا"، وهي من كلمات رمضان محمد، وألحان شادي حسن، وتوزيع طارق عبد الجابر، والذي تم تصويره في إحدى الدول الأوروبية على مدار 3 أيام من إخراج المطربة نهال نبيل، التي قدمت مؤخرًا أكثر من تجربة ناجحة في مجال الإخراج.



فيديو بأغنية فيها شيء لنهال نبيل
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X