فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد مدة على حلق شعرها الفنانة المغربية عبير العابد تكشف السبب

عبير العابد
التدوينة الأولى
عبير العابد
التدوينة الثانية
الصورة التي أرفقتها مع التدوينة الاولى

بعد أكثر من شهر على قيامها بحلاقة شعرها بالكامل، قررت الفنانة المغربية عبير العابد، أن تكشف السبب وراء إقدامها على هذه الخطوة الجريئة.


وقالت عبير في تدوينة باللهجة المغربية نشرتها عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام "وأرفقتها بصورتها جاء فيها ما معناه : " البنات خاصة شكرا على دعمكن، و البنات اللواتي مثلي وخاصة أولئك اللواتي تحدثت معهن على الخاص ، اعدكن انني بعد يومين من الآن سوف أشارك معكن فيديو تفصيلي حول المرض الذي أعاني منه وكذا بعض الأمراض التي تشبهه".


وأضافت:" أما البنات اللواتي يسألنني كم الوقت يستغرق نمو الشعر، فهذه الصورة التي شاركتها معكن اليوم هي من بعد 35 يوما من حلق شعري، وكل شهر سوف اشارك معكن صور لشعري... شاركوني أمراضكم مع الشعر حتى نقوي أنفسنا ونكون دائما رائعات كما نحن دائما ".
وتمنى العديد من النشطاء ، الشفاء العاجل لها، وطالبوها بالكشف عن طبيعة مرضها لتعم الفائدة.


ظهرت حليقة الشعر


وكانت عبير العابد قد فاجأت قبل أيام متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وذلك بظهورها حليقة الرأس.


وأرفقت العابد صورتها بتدوينة طويلة، قائلة: "رسالة مني لكل امرأة أو فتاة، تعاني مع المجتمع، الذي يفرض عليها بعض الأفكار الوهمية، من اختراع البشر، والشعوب.. اليوم أتضامن مع نفسي، ومع أي فتاة كذبوا عليها في يوم من الأيام، و قالوا لها إذا لم يكن لديك شعر طويل فأنت لست امرأة، وكم من فتاة اكتأبت، أو تحجبت بتغطية رأسها، أو الاستعانة بشعر مستعار، بسبب تساقط شعرها، أو لأنه جاف، أو لأنها أصيبت بالسرطان، ولم تقدر على تقبل نفسها بدونه لأن الناس سيسخرون منها".


وأضافت: "اسمعوني جيدا يا فتيات، سر جمالك هو عقلك، وكيانك، وذكاؤك، ومستواك الفكري وأخلاقك، ومالك، وعملك، وقلبك، ونيتك، وأهم شيء ابتسامتك، وثقتك بنفسك.. هذه قيمتك، وليست هي شعرك، أو جسمك .. ابقي قوية رغم كلام الناس، الذي لن يفيدك في شيء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X