وفاة الفنان محمود الشوربجي بعد معاناته من أمراض الشيخوخة وتركه ميراثاً فنياً زاخراً

خلال تصوير كواليس تصوير مسلسل يا أنا يا جدو مع الفنان أحمد بدير
خلال تصوير كواليس تصوير مسلسل يا أنا يا جدو مع الفنان أحمد بدير
خلال تصوير كواليس تصوير مسلسل يا أنا يا جدو مع الفنان أحمد بدير
الفنان محمود الشوربجي
4 صور

قال عضو نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم، إنّ الفنان محمود الشوربجي قد وافته المنية صباح أمس، وتمّ دفن جثمانه بمدافن أسرته.

وبسؤاله عن سبب الوفاة هل هي بسبب إصابته بفيروس كورونا أم بسبب آخر؟، فأكد أنّ سبب الوفاة جاء بعيداً عن إصابته بفيروس كورونا، إذ إنّه كان يُعاني بعض أمراض الشيخوخة وكبر السن.

تابعي المزيد: بالصور: أحمد فلوكس في المستشفى وأجهزة القلب على صدره

جاءت وفاة الفنّان القدير محمود الشوربجي عن عمر يناهز الـ67 عاماً، بعد حياة فَنِّية مليئة بالنجاحات في الدراما المصرية التي حَقّقها رغم أدواره البسيطة، حيث شارك في سباق دراما رمضان الماضي في 5 أعمال فنية منها: «الفتوة» للنجم ياسر جلال، و«اللعبة» لشيكو وهشام ماجد، و«يا أنا يا جدو» للفنان أحمد بدير، و«اتنين في الصندوق» للفنان حمدي الميرغني، و«القمر آخر الدنيا» للفنّانة بشرى.

ولد الشوربجي يوم 26 أبريل (نيسان) 1953، وقد برز في جميع الأدوار التي قدمها خلال مشواره الفَنّي، حيث شَارك في مسلسلات عِدّة منها: «العراف، وبنت اسمها ذات، والعقرب، وهوجان، وزلزال، والدولي، وحكايتي، وبحر، والوصية، وبالحجم العائلي، وأرض جول، ولدينا أقوال أخرى، وطلعت روحي، والزيبق، والجماعة، وحكايات بنات، والطوفان، ولأعلى سعر».