اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توكلنا.. يعلن إطلاق تصريحان جديدان "طبي طارئ و تنقل الطلاب وسائقيهم"

انفوجراف تطبيق توكلنا
انفوجراف توكلنا
تصريح طبي طارئ
إطلاق تصريحان جديدان طبي طارئ و تنقل الطلاب وسائقيهم
خطوات طلب التصريح
6 صور

أعلن تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اطلاق تصاريح وخصائص جديدة، للتسهيل على مستخدميه.


وقال تطبيق "توكلنا"، في تغريدة على موقع "تويتر"، "توكلنا" وبالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي يطلق خدمة "تصريح طبي طارئ"، التي تتيح للمستخدم طلب تصريح خروج لحالة صحية طارئة تتطلب نقلها إلى منشأة طبية بشكل عاجل، إذ يسمح التصريح بخروج فرد ومرافق معه عند الحاجة من مكان السكن إلى المنشأة الطبية.


ومن أبرز الخصائص التي تضمنها التحديث، إضافة خاصية "طلب تصريح طبي طارئ"، وإضافة خاصية إصدار "تصاريح تنقل للطلاب وسائقيهم" لحضور اختبارات "قياس".


كما تضمن التحديث، إضافة خاصية يتم من خلالها تغيير لون حالة الشخص بناء على وضع الإصابة (مصاب أو عزل منزلي/ حجر صحي)، وكذلك ربط النظام مع خدمات إضافية.


وشمل التحديث إضافة إلى ذلك، تعديل سياسة استخدام التصريح لكل جهاز، وإصلاح الملاحظات وتحسينات عامة، إضافة إلى إجراء تحسينات أمنية.


وكان تطبيق "توكلنا"، قد أطلق في وقت سابق عدد من التصاريح منها، "تصريح المشي"، و "تصريح تموين داخل الحي"، و "تصريح التنقل داخل وخارج المدن"، و"تصريح تنقل للأطفال".