هيئة الترفيه تطلق تطبيق "شدو" بمشاركة تفاعلية من الفنانين

التطبيق التفاعلي مقدم من هيئة الترفية
بلقيس
نوال
سهم
4 صور

أطلقت الهيئة العامة للترفيه تطبيق "شدو" (shaadoow)، الذي يقوم عليه عدد من شباب الوطن، ويتيح للجمهور الغناء مع فنانيهم المفضلين من أشهر النجوم العرب، عبر طريقة "الكاريوكي" أو "ديو".

ويضم التطبيق ٣٢ فنانًا وفنانة من كل أرجاء الوطن العربي؛ حيث يتيح للجمهور المشاركة بأداء الأغاني في كل الأوقات، وفق مواصفات تقنية عصرية، وذلك بعد القيام بعملية التسجيل، ثم اختيار الفنان المفضل والأغنية المفضلة، مع تحديد درجة الصوت والمؤثرات المستخدَمة، وإنتاج العمل الفني المشترك.

ويستمتع زوار التطبيق خلال أداء الأعمال بمميزات التطبيق الفنية، كعرض نصوص كلمات الأغاني، وخيارات المستخدم الفنية المتعددة، لإشباع الذائقة الفنية، والمساهمة في توزيع الموسيقى بما يناسب طبقة أصواتهم، مما يجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا في فضاء الفن، ومشاركة ذلك مع أصدقائهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت الفكرة بين مجموعة من المبدعين السعوديين، لمنافسة أهم المنصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي العالمية، التي حققت نجاحًا كبيرًا، ولكن من خلال فكرة جديدة وغير مسبوقة، عمل على تحقيقها فريق كبير من المختصين في عالم أستوديوهات الصوت والفيديو، وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

وحقَّق التطبيق رواجًا على منصة مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"؛ إذ من المنتظَر أن يشارك به الفنانون السعوديون، مع التجربة التفاعلية عبر مشاركة الجمهور بأعمالهم الغنائية، بما فيهم الفنانون العرب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"