شائعات إصابة محمد عبده بفيروس كورونا.. ونجله يوضح

وكان قد أكد في وقت سابق بأنه متأقلم مع الحجر المنزلي
محمد عبده بالكمامة
2 صور

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ إصابة فنان العرب محمد عبده بفيروس كورونا، حيث تداول ناشطون مقطع فيديو للفنان السعودي، يظهر فيه يرتدي كمامةً، زاعمين أن الفيديو تم تصويره أثناء دخوله الحجر الصحي بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ورداً على هذه الأخبار، نفى عبد الرحمن، نجل الفنان محمد عبده، صحة إصابة والده بـ "كوفيد 19"، قائلاً عبر صفحته في موقع تويتر: "يا حبايبي والدي بخير.. إنتم بخير؟".

كذلك،أكدت مصادر مقرَّبة من فنان العرب: "إن الفيديو المتداول ظهر فيه فنان العرب وهو يدخل أحد الفنادق لإجراء بروفة لحفلته الأخيرة".

وكانت آخر حفلة أحياها الفنان محمد عبده في افتتاح فعاليات مهرجان "هلا فبراير" التي أقيمت في الكويت، وقدم فيها باقة متنوعة من أغنياته الخليجية الشهيرة والمحببة لدى جمهوره.
أيضاً كان له ظهورٌ قريب، لفت فيه الأنظار عبر مقطع فيديو من داخل منزله وهو يعزف على العود.
كما أكد فنان العرب في تصريح إعلامي أنه متأقلم تماماً مع الحجر المنزلي بسبب جائحة فيروس كورونا، وأنه يفضل الجلوس في المنزل، بالقول: "أنا في الأصل إنسان بيتوتي، ودائماً ما أحب أن أجلس في البيت، والحاجة الوحيدة التي تنقصني هي السفر، لأنني أحب السفر"، مشيراً إلى أن أبناءه موجودون في باريس، العاصمة الفرنسية، لذا يحب السفر إليهم، مضيفاً "حتى لما بروح باريس بقعد في البيت".

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"