لايف ستايل /الأبراج

توقعات برج القوس في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج القوس في الأشهر القادمة من العام 2020

برج القوس، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج القوس في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات برج القوس في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات الابراج
توقعات برج القوس في الأشهر المتبقية من العام 2020


يونيو/ حزيران 2020
بالنسبة لمواليد القوس، فمعظم الكواكب مثل كوكب الزهرة والمريخ والمشتري وزحل والشمس في مواقع إيجابية. وستبقى ذلك للأشهر المقبلة، خصوصًا على الصعيد المهني. عليك باستغلال هذا لتنظيم حياتك المهنية والشخصية بشكل إيجابي. تشعّ بالطاقة مع انتهاء الشهر بشكل إيجابي. يشير بلوتو المتمركز في برجك منذ فترة طويلة الآن إلى أن المشاعر تعني الكثير بالنسبة لك.


يوليو/ تموز 2020
خلال هذا الشهر يكون كوكب بلوتو في وضع ملائم للشمس. وبالتالي، سيكون هذا هو الوقت المناسب للمساعي المهنية. ستشهد انفراجات مالية وتتلقى دعم المحيطين من حولك لإنجاز عمل ما.


أغسطس/ آب 2020
تواجد كوكب المشتري ونبتون وبلوتو خلال شهر أغسطس عام 2020 يشير إلى أن إثارة المشاعر على الصعيد العاطفي. مما سيشهد مواليد برج القوس تجارب وإغراءات. تتأمّل في خططك المستقبلية ومهامك كُن حذرًا من التهوّر.

تابعي المزيد: توقعات برج القوس 2020 وفق بطاقات الحظ


سبتمبر/ أيلول 2020
يبقى بلوتو في برجك كما هو الحال دائمًا وهذا ما يضمن أن آمالك وفرحتك ما زالت قوية. وتواجد الشمس في الجانب المربع (90 درجة) مع اورانوس ينصحك بعدم المبالغة في التفاعل. تحكم في مشاعرك في الوقت الحالي وتوخى الحذر. هذا هو الوقت المناسب للانفصال عن العالم المادي حولك. إذا لم تنقلب الأمور بالطريقة التي كنت ترغب بها فلا تخاف. هناك ضوء في نهاية النفق.


شهر اكتوبر/ تشرين الأول 2020
يستمر مولود برج القوس بالتمتّع بالإيمان والمشاعر الجيدة طالما بقي بلوتو في برجه. يساعدك ذلك على التركيز أكثر على مستقبلك الروحي بدلاً من العالم المادي من حولك. سيكون لديك أيضا كوكب المشتري في عبور لمنطقة برجك، مما يوفّر لك طاقة إيجابية كبيرة للاستمرار في مساعيك الروحية دون عوائق. ستكون مصدر إلهام كبير هذه الأيام. ركّز على الأشياء ذات التأثير الإيجابي وكرّي نفسك بكل إخلاص للمشاريع في المجال المهني.

توقعات الابراج
ما الذي ينتظره مولود برج العقرب في الأشهر المتبقية من هذا العام

نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
تواجد الشمس في برجك وكذلك بلوتو سيرفع من حظوظك، وسيكون الشهر رائعًا؛ لأن المشتري سوف يدعمك وهو كوب الحظ. لذا، ستعيش السعادة والفرح. الصحة تحتاج إلى عناية قصوى. قد يخطط بعضكم للسفر، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت. عليك تخصيص الوقت للاهتمام بعائلتك.


ديسمبر/ كانون الأول 2020
تتحكّم بك المشاعر الحساسّة هذه الفترة. لديك حب لأصدقائك ولكن لا تخنقهم. تقدم ببطء وثبات في الأمور الشخصية في ديسمبر. بعض الأمور قد تتغيّر، لكن عليك أن لا تكون مزاجًيًا واستمتع بدلًا من ذلك بهذه العطلة، كُن قانعًا بما لديك وستكون الامور بخير مع مرور الوقت.

تابعي المزيد: توقعات برج القوس للعام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X