توقعات برج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات برج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2020
2 صور

برج الدلو، وما الذي ينتظره من توقعات في الأشهر المقبلة من العام 2020؟! وهل سيكون الحظ حليفه سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الشخصي؟! وكل ما يجب معرفته حول توقعات برج الدلو في الأشهر المقبلة من العام 2020، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات برج الدلو في الأشهر القادمة من العام 2020

توقعات الابراج
توقعات برج الدلو للأشهر المقبلة من هذا العام


يونيو/ حزيران 2020
يشهد مواليد الدلو انصراف كواكب المريخ والمشتري وزحل والشمس بشكل إيجابي خلال شهر يونيو عام 2020. وبالتالي، ستكون هذه فترة رائعة. تساعدك الكواكب في الحصول على صورة أوسع وأفضل لمستقبلك. تشهد لقاءات مهمة ومثمرة اجتماعيًا. استمر في العمل بجد وستتحول الأمور لصالحك مع سير الشهر.
يوليو/ تموز 2020
إن تواجد كوكبا اورانوس ونبتون في منطقة برج الدلو خلال شهر يوليو عام 2020، يجعلك منفتحًا بأفكارك وأفعالك. لا تكُن صعب الإرضاء أو عنيدًا للغاية بقيمك وافكارك، أعطِ مساحة للحوار البنّاء، وحافظ على الاسترخاء وخذ الامور بتروي كل على حدة. لا تتعامل مع ما يثقلك دفعة واحدة.

أغسطس/ آب 2020
في أغسطس من عام 2020، سيشهد الدلو كوكب المشتري وزحل ونبتون وزحل. هذا من شأنه أن يؤثر بشكل كبير على خططك المستقبلية، مشاعرك ورؤيتك وأحلامك بشكل عام. تتناوب كل من المراحل الإيجابية والسلبية بفضل هذه التأثيرات الكوكبية على برجك خلال الشهر. يجب التمسك بالأمور الإيجابية والسيطرة على نفسك. ستكون حياتك الاجتماعية جيدة جدًا في هذه الفترة. لم يحن الوقت للحلم، ولكن لبدء العمل.

سبتمبر/ أيلول 2020
تواجد كوكب نبتون في نطاق برج الدلو لفترة طويلة وهذا يأخذك إلى عالم جديد في المجال الروحي. قد تبدو الحياة معقدة للغاية في الوقت الحالي. لكن حالتك المزاجية الرومانسية والتحركات الحسية في أفضل حالاتها. ومع ذلك فالزهرة كوكب الحب سيكون في المعارضة (180 درجة) وهذا قد يفسد عائدات حبك. يجب الحذر أثناء السير في الطريق الرومانسي. الأمور تبدو رومانسية للغاية، ولكن يجب ان تلعب بأمان. المثل العليا والطموحات قوية. ابقى في هذا الاتجاه.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو 2020 وفق بطاقات الحظ


اكتوبر/ تشرين الأول 2020
تواجد نبتون لفترة طويلة في برجك يقودك إلى مستوى جديد من الإدراك الروحي في هذا الشهر. ستكون الحياة المقدمة لك معقدة هذه الأيام. مع هذا حاولي رؤية الجانب الأكثر إشراقًا والأوسع نطاقًا. حاول أن تكون عقلانيًا، وفكر كيف يمكنك استغلال الفرص. خلال هذه الفترة، سيكون لديك القدرة على التحمل وطاقة قوية للقيام بمشاريع كبرى لم تُكن موجودة سابقًا.

توقعات الابراج
ماذا ينتظر مولود برج الدلو من توقعات للأشهر المتبقة من العام 2020


نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
تواجد كوكبا عطارد ونبتون في برجك من شأنه أن يحفزك على المستوى الفكري. كما تصل روحانيتك إلى آفاق جديدة هذا الشهر. الحب والرومانسية تكثر الآن. هذا هو الوقت المناسب لاكستشاف الحب الحقيقي لحياتك. إذا كنت متزوجًا فستتمكّن من فهم زوجك في ضوء أفضل. وسيكون لديك الشجاعة لإدراك الأشياء حولك. كُن حذرًا رغم ذلك.


ديسمبر/ كانون الأول 2020
سيواجه زحل في كوكب الاسد (180 درجة) نبتون. ممما ينصح باللجوء إلى التأملات والمساعي الروحية. كما ستكون الكواكب المريخ والمشتري في الجانب المربع (90 درجة) لنبتون في برجك. هذا قد يؤخر ويعوق طموحاتك وخططك المستقبلية. لا تفقد الأمل، فإن الأشياء سرعان ما ستشرق وتتبلور الأمور لصالحك. تجنّب الحساسية واسعى الى حقيق علاقة ودية مع من حولك في الوقت الحالي.

تابعي المزيد: توقعات برج الدلو للعام 2020