فن ومشاهير /أخبار المشاهير

جميلة عوض تكشف مواصفات فتى أحلامها: عايزاه راجل بجد وطويل

جميلة عوض تتمنى الارتباط برجل بمعنى الكلمة
جميلة عوض تكشف ذكرياتها مع جدها الراحل محمد عوض
عيد ميلاد محمد عوض يوافق نفس يوم ميلاد حفيدته جميلة عوض
جميلة عوض لم ترث عن جدها الكوميديا
جميلة عوض تكشف تفاصيل مشاركتها التمثيل مع جدها الراحل
محمد عوض لم يرى من أحفاده إلا جميلة عوض
جميلة عوض تتمنى تقديم مسرحية غنائية استعراضية

كشفت الفنانة جميلة عوض عن مواصفات فتى أحلامها، كما تحدثت للمرة الأولى عن ذكرياتها مع جدها الفنان الراحل محمد عوض بمناسبة ذكرى عيد ميلادهما التي وافقت أمس الجمعة، مؤكدة إنها كانت الحفيدة الوحيدة له في حياته وبقية الأحفاد ولدوا عقب وفاته.

جميلة عوض
صورة نادرة لجميلة مع جدها الراحل محمد عوض

أشارت جميلة في حوار بالسكايب مع برنامج التاسعة، الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال ويذاع على القناة الأولى إلى إنها تشترط في زوج المستقبل أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، وقالت: مضمونا لا بد أن يكون رجلا بما تحمله تلك الكلمة من صفات إيجابية كثيرة، أما شكلا فلا بد أن يكون طويلا".

 

وكشفت جميلة عوض عن ذكرياتها مع جدها الفنان الراحل محمد عوض قائلة: كنت أعيش مع جدي منذ ولادتى وكنت أراه يوميا، حتى توفاه الله وأنا فى سن الرابعة، وأتذكر أنه دائما كان يأتى متأخرا من المسرح وكانت جدتى تنتظره وأنا معها، وكان من أهم طقوسه أثناء تناوله وجبة العشاء أنا أكون موجودة معه على المنضدة.

 

وأضافت جميلة: قبل وفاة جدى الفنان محمد عوض قدم عرضا مسرحيا للأطفال يدعى (الأرنب المغرور)، وكانت والدتى الفنانة راندا عوض تشاركه هذا العرض، وكنت دائما أصعد على المسرح مع الأطفال فى العرض، وكان هناك مشهد معين يظهر فيه جدى بدور الشرير فكنت أبكى وفى إحدى الأيام فاجأنى جدى بحملى فوق أكتافه أثناء المشهد.

 

وعن سبب تعلقه بها قالت: عندما توفى جدى لم يكن له أحفاد سوايا لذلك كان متعلق بى تعلقا شديدا"، وتابعت جميلة: أفكر فى تقديم مسرح استعراضى لأننى تربيت على هذا النوع من المسرح، ولكننى أعتقد أنه من الصعب أن أقدم أدوار كوميديا فى المسرح مثلما قدم جدى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X