اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: شريف منير لن يسامح في حق بناته ويطالب الشرطة بالقبض على المتنمرين

شريف منير يتحدى المتنمرين
شريف منير يعيد نشر صور ابنتيه
شريف منير اتخذ الاجراءات القانونية بحق كل من تنمر بابنتيه
شريف منير حذف الصورة استجابة لضغوط ابنتيه وزوجته
شريف منير قال أن المتنمرين لن يفرضوا عليه رأيهم
شريف منير مع ابنته كاميليا
المنشور الصلي لشريف منير قبل الحذف
7 صور

توعد الفنان شريف منير، بملاحقة كل من تنمر بابنتيه كاميليا وفريدة بعد نشره صورة لهن عبر حسابه بموقع إنستقرام، مؤكدا أنه اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقدم ببلاغات في كل شخص سمح لنفسه بالتنمر على الصورة والتعليق بصورة تسيء لإبنتيه، مشيرا إلى ثقته في قدرة مباحث الانترنت على ملاحقة هؤلاء المجرمين.

شريف منير
شريف منير يعيد نشر صورة ابنتيه مع رسالة تهديد إلى المتنمرين

شريف الذي حذف الصورة المثيرة للجدل استجابة لرغبة زوجته وابنتيه، ثم قام بإعادة نشرها مؤكدا أنه لن يسمح لهؤلاء المرضى بتحديد ما ينشره، وأشار عبر مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء دي إم سي” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: مش هاسمح لحد يتحكم فيه ولا في حد فينا.. كل شخص حر في تصرفاته طالما لا يضر الآخرين.. وأنا فرحان ببناتى وبحبهم جدا وكامليا عندها 12 سنة.

 

وتابع شريف منير: كامليا بتحب التصوير جدا، وعندما دخلت غرفة شقيقتها لكي توقظها من النوم قمت بتصويرهم ووضعتها على صفحتى الشخصية”، مشيرًا إلى أن التعليقات الإيجابية الجميلة كانت أكثر من السلبية وهذا دليل على أنهم أقلية قله لم يساوى شئ بالنسبه لي.

 

وأشار إلى أنه زوجته وبناته طلبوا حذف الصورة واحترم رغبتهم ولكن بعد تفكير قرر إعادة نشرها وقال: لكي أثبت انى حر ولم أسمح لأحد يحدد لي ما أقوم بنشره.

 

وتابع: لن أسامح واتهاون هذة المرة وقررت اللجوء قانونيا وتقديم بلاغ فى كل شخص سمح لنفسه يتنمر على الأخريين، وأتمنى رد فعل إيجابي من مباحث الانترنت وانا متأكد أنها هتجبلنا حقنا كلنا.

 

وأعاد منير نشر صورة ابنتيه للمرة الثانية بعد حذفها، ووجه رسالة للمتنمرين عبر حسابه بموقع انستقرام قائلًا: أنا إمبارح نزّلت صورة بناتي (الصغيرين) ولقيت تعليقات من ناس سافلة ومريضة.. جرحوني وجرحوا بناتي.. وتحت ضغط من بناتي ووالدتهم.. طلبوا منّي أمسح الصورة.. فمسحتها.

 

وأضاف: لكن أنا نزّلتها تاني لإن شوية الهمج المتخلّفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه.. وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصّني.. لو تعدّى حدوده.. هتاخد الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحياناً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"