بعد وفاة ابنة الإعلامي محمد الخضير.. رواد مواقع التواصل يتفاعلون

وتحدث الخضير عن تعرض طفلته سيلين للغرق في مسبحٍ وعن دخولها العناية الفائقة
وجاء خبر وفاة سيلين مثل الصاعقة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي
وشكَّلت قصة الحادثة التي تعرضت لها الطفلة سيلين محور حديث رواد التواصل
4 صور

توفيت ابنة الإعلامي السعودي الشاب محمد الخضير إثر غرقها في مسبحٍ قبل أيام. وكشف الخضير عن أن صلاة الغائب على طفلته ستقام اليوم الأحد في الساعة 01:00 ظهراً.
وكانت الطفلة سيلين، البالغة من العمر ثلاث سنوات، قد تعرَّضت للغرق قبل أيامٍ، وتمَّ نقلها إلى المستشفى وهي في حالة حرجة، ووُضِعت في قسم العناية المركزة.

وتحدث الخضير وقتها عن تعرض طفلته سيلين للغرق في مسبحٍ، حيث بيَّن عبر حسابه في "سناب شات"، أن ابنته في حالة حرجة، وتمَّ وضعها في قسم العناية المركزة، مطالباً متابعيه بالدعاء لها بالشفاء، لافتاً إلى أن الأطباء أخبروه بأن لا أمل لنجاتها، داعياً الله بالقول: "الأمل بيد ربي سبحانه. يا رب معجزة من عندك".

بعدها، عاد الخضير وأعلن وفاة طفلته عبر تغريدة، نشرها في حسابه الشخصي بموقع تويتر، قال فيها: "بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره توفيت طفلتي #سيلين_محمد_الخضير".

وجاء خبر وفاة سيلين مثل الصاعقة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاطفوا في اليومين الماضيين مع قصة إصابة ومرض الطفلة، حيث دشنوا هاشتاقات بعنوان #بنت_الخضير، و#ماتت_بنت_الخضير، #سيلين_محمد الخضير، نعوا فيها الطفلة الصغيرة، ودعوا الله أن يمنح الخضير وعائلته الصبر والسلوان على فقدانهم العظيم.

وشكَّلت قصة الحادثة التي تعرضت لها الطفلة سيلين محمد الخضير محور حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، حيث كان والدها قد كشف عن غرقها في مسبحٍ، وأنها ترقد في قسم العناية الفائقة بالمستشفى وهي في حالة حرجة، ودخولها في غيبوبة، مطالباً متابعيه وقتها بالدعاء لها بالشفاء.