الخواتم المفتوحة لصيف 2020

خاتم مفتوح من Tiffany
خاتم مفتوح من van Cleef $ Arpels
خاتم مفتوح من PiAGET
خاتم مفتوح من Chanel
الخواتم المفتوحة لصيف 2020
6 صور

أصبحت الخواتم المفتوحة من أكثر قطع المجوهرات رواجاً وانتشاراً بين دور المجوهرات الشهيرة، خلال السنوات الأخيرة الماضية، حيث تفضلها بعض السيدات؛ لأنها تمنحهنّ إطلالة أنيقة وراقية.
ويمكن تنسيق هذه الخواتم لارتدائها في مختلف الأوقات، حيث تتعدد أشكالها وتصاميمها، سواء كانت مرصعة بالألماس أو الأحجار الكريمة أو كليهما معاً، فضلاً عن ألوانها المختلفة كالذهب الوردي والأبيض.
وفي هذا الألبوم؛ جمعت لكِ "سيدتي. نت" مجموعة من موديلات الخواتم المفتوحة لصيف 2020، يمكنكِ أن تستوحي ما يناسبك من بينها لمختلف المناسبات التي تودين حضورها.


خاتم مفتوح من بياجيه

خاتم مفتوح من بياجيه


إذا كنتِ ترغبين في تصميم أنيق بين موديلات الخواتم المفتوحة لصيف 2020، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من بياجيه، لخاتم مفتوح من الذهب الوردي والألماس، مرصعاً بـ20 ألماسة مقطوعة بطريقة "برليانت" كثيرة الأسطح.
وما يزيد هذا التصميم أناقة وحيوية، أنه يتكون من حلقتين قابلتين للدوران مزينتين بحجرين من الفيروز بقطع محدب عند كل طرف، ويحيطها الألماس.

تابعي المزيد : صور خواتم زفاف مربعة لعروس 2020


خاتم مفتوح من Tiffany

خاتم مفتوح من Tiffany


إذا كنتِ ترغبين في ارتداء تصميم أكثر فخامة لإطلالة مسائية هادئة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من تيفاني، لخاتم مفتوح من الذهب الوردي وأحجار الألماس، حيث صممت هذه الأحجار صغيرة الحجم بشكل دائري.
ويمكن ارتداء هذا التصميم بمفرده، أو تنسيقه مع غيره من الخواتم.

تابعي المزيد : موديلات الأساور المتصلة بالخواتم للعروس


خاتم مفتوح من van Cleef & Arpels

خاتم مفتوح من van Cleef & Arpels


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر أناقة ونعومة، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم من van Cleef & Arpels بتصميم مفتوح لصيف 2020، من الذهب الوردي وأحجار الألماس وحجر أحمر، والمكوّن من دائرتين؛ إحداهما تتكون من حجر أحمر على شكل دائري، والأخرى من أحجار الألماس صغيرة الحجم، ومصممة بشكل دائري أيضاً.
ويمكن ارتداء هذا التصميم في مناسبات عديدة؛ كحفلات الخطوبة والزفاف، فضلاً عن الإطلالات المسائية الراقية.

تابعي المزيد : خواتم مزينة بأحجار أم اللؤلؤ


خاتم مفتوح من Chanel

 

خاتم مفتوح من Chanel


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم أكثر تميزاً بين موديلات الخواتم المفتوحة لصيف 2020، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق من شانيل، بتصميم الورود، المرصعة بأحجار الألماس، التي تزين الوردتين بالكامل.
ويمكن لهذا التصميم أن يمنحكِ إطلالة أنيقة وغير تقليدية؛ إذ يجمع الخاتم بين الذهب الأبيض (عيار 18 قيراطاً) والألماس، وتنسيقهما معاً يعطي للمرأة التي ترتديه مظهراً أنثوياً وجمالياً.

تابعي المزيد : ساعات ألماس نسائية رسمية