شيرين عبد الوهاب تنعي وفاة «ماما سناء» أشهر «يوتيوبر» بفيديو الـ«3 كُبايات» و90 مليون مشاهدة

شيرين عبد الوهاب
ماما سناء وابنها حمو شاكر
3 صور

نعت المطربة شيرين عبد الوهاب في تغريدة لها عبر موقع التغريدات «تويتر» السيدة سناء عبد الحميد الشهيرة بـ«ماما سناء»: «‏ربنا يرحمك يا ماما سناء ويصبر كل حبايبك، انتي فعلًا أم يتزعل عليها».

وقد توفيت مساء أول من أمس «اليوتيوبر» سناء عبد الحميد، الشهيرة بـ«ماما سناء»، التي رحلت عن عمر يناهز الـ61 عامًا، حيث أعلن وفاتها نجلها محمد شاكر الشهير بـ«حمو»، وذلك بعد صراع مع المرض؛ حيث أعلن ابنها خبر وفاتها عبر حسابيه على «فيسبوك» و«انستغرام»، قائلاً: «أمي في ذمة الله، ادعولها بالرحمة.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. والدتي ماما سناء توفيت إلى رحمة الله». وقد انتشر خبر وفاة «ماما سناء» بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، حيث نعاها الجميع نظراً للشعبية التي تَخَطّتها بين الناس.

كانت سناء عبد الحميد، والملقبة بـ«ماما سناء» «يوتيوبر»، كشفت قصة حياتها خلال استضافتها مؤخراً في برنامج «الحياة اليوم» الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل وحسام حداد، والمذاع على فضائية «الحياة»، وقالت إنّها وفي بداية وصول السوشيال ميديا إلى المنازل المصرية كان نجلها الأكبر يقوم بعرض عدد من فيديوهات برنامج «تيك توك» لها، وهو ما أثار اندهاشها، قائلة: «كنت بقوله يالا يا حمو نضحكوا مع بعض، وبدأ يصورني وأنا مش واخدة بالي، ولما كان بيفرجني عليها كنت بلاقي التعليقات حلوة». وأضافت «ماما سناء»، أنّه ومع نشر أول فيديو لها مع ابنها انهالت التعليقات عبر صفحة ابنها الرسمية، وهو ما أسعدها، حتى قَرّرت مشاركته في العديد من الفيديوهات التي يقوم بتصويرها: «بقيت صديقة البيت المصري، والكل بيتابعني وفرحانين ومحدش متضايق »، موضحة أنّ استمرارها في تلك الفيديوهات يأتي بسبب سعادة عدد كبير من المتابعين، قائلة: «لقيت التعليقات حلوة، فبنضحك ونفرح كل البيوت، وأن حمو يتعلم يبقى حنين عليا بالدنيا بحالها».

وأكدت أنها قد رزقت بابنها الأول «شادي» بعد 5 سنوات من الزواج، وتبعه «محمد» بعد 10 سنوات من الزواج، مشيرة إلى أنّ أرباح الفيديوهات التي يتحصل عليها ابنها من نشره لها يتم تحصيلها بينهم مناصفة: «كل حاجة فيفتي فيفتي، وميقدرش يعمل غير كده».

وقال محمد شاكر، «يوتيوبر نجل ماما سناء»، إنّ أول الفيديوهات التي كانت السبب في شهرته واستكماله لذلك الإطار هو فيديو له مع والدته «3 كبايات وتحتيها الـ100 جنيه»: «الفيديو ده عمل معايا بوم، ووصل عدد مشاهداته لـ90 مليون مشاهدة».

وأضاف أنّه لم يكن ينوي صنع مثل تلك الفيديوهات، لكن ومع انتشار الفيديوهات له مع والدته سعى للتصوير معها: «أمي لما كانت بتقعد معايا كانت بتقولي صور معايا علشان لو مت تفتكرني، قولت بدل ما أصور صور عادية خليها فيديو»، موضحاً أنّه يُخصّص يومياً ساعة للجلوس مع والدته وطلبها منه التصوير معه دفعه إلى تصوير مثل تلك الفيديوهات: «نزلت تاني وتالت ورابع، ومع أوّل تحدي نزلته لقيت ناس كتير معجبة بالفيديوهات دي».

فيديو لحلقة الراحلة ماما سناء أشهر يوتيوبر مع عمرو الليثي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"