انجي خطاب بعد اعتزالها الفن: بلاش تجريح وهزار رخيص واحترموا ألمي ويأسي

انجي خطاب تؤكد اعتزالها النهائي
انجي خطاب ترد على اتهامها بالبحث عن الشهرة
انجي خطاب تطلب احترام معاناتها مع الياس والألم
انجي خطاب ترفض التعليقات الساخرة من قرارها
انجي خطاب تؤكد إنها لا تستهدف الأضواء
انجي خطاب تعاني بعد إعلان اعتزالها الفن
انجي خطاب وجهت صرخة احتجاج ضد الوسط الفني
بيان اعتزال انجي خطاب لمهنة التمثيل
8 صور

وجهت الفنانة المعتزلة انجي خطاب رسالة تفيض حزنا ومرارة للرد على من اتهمها باستغلال قرار الاعتزال لتحقيق الشهرة، مطالبة الجميع باحترام مشاعرها، وإدراك حجم الألم الذي يدفع ممثلة شابة مثلها لإعلان قرار اعتزالها، مؤكدة أن ما يحدث لها لا يستحق التجريح ولا "الهزار الرخيص".

انجي خطاب
انجي خطاب تطالب باحترام معاناتها مع مشاعر اليأس والألم

انجي التي تصدرت قائمة الأكثر بحثا عبر موقع جوجل فور إعلان اعتزالها، نشرت عبر حسابها بموقع الفيس بوك رسالة لكل من سأل عن سبب الاعتزال، وردا على كل من سخر منها واتهمها بالبحث عن "فرقعة إعلامية" وقالت: تساؤلات كتيره ليه انا اعتزلت ناس تقول مخدتش حقها واتظلمت وموهبه وخساره وناس تهزر و تقول عاوزه تعمل تريند تزود شهرتها اللي يعرف انجي خطاب كويس هيعرف اني مش بتاعه تريندات ولا ليا ف علاقات وخروجات وشلل ولا حفلات ولا بحاول الظهور ف اي مكان غير شغلي فقط وعمر ما في حد بيقابلني صدفه حتي في اي مكان لأني ببساطه مش مختلطه بالوسط ولا بخرج مع حد وأغلب صحابي وحياتي بعيده عن الوسط الفني خالص...

 

تابعت قائلة: باختصار قرار اعتزالي دا قرار بجد خدته بكامل ارادتي لأسباب تخصني متخصش اي حد ومحبش اساسا اكون مجال لأي كلام وكل الناس عارفه كويس اوي مين انجي خطاب .. وانا لما قررت اعتزل مكلمتش ولا حد عشان محدش يأثر عليا وخدت قراري ونزلته على صفحتي بوست اخدوه الصحافيين من عندي متصلتش بحد اصلا ولا برد على حد.

 

أضافت: فأرجو تراعوا مشاعر الناس وتحترموا قراراتنا وحياتنا واللي بنمر بيه محدش عارف يعني ايه فنانة لسه صغيره في بداية مشوارها توصل لقرار اعتزال محدش عارف قمة الالم اللي بيحسه واليأس اللي وصلوا بلاش تجريح ف الناس وهزار رخيص.

 

واختتمت رسالتها بقولها: انا بقي مش بتاعه تريندات لأني ليا اسمي الحمد لله واعمالي مش محتاجة اعمل زفت تريند والقرف بتاعكم دا وقرار اعتزالي دا بجد ولا يفرق معايا تريند ولا يفرق معايا دنيتكم كلها اصلا .. ارحموني بقي انا فيا اللي مكفيني.

 

ووجهت إنجي رسالة احتجاج قوية على أوضاع مواهب الفن في مصر، بإعلان اعتزالها النهائي لعالم التمثيل، مؤكدة أنها تخيلت أن موهبتها وحدها ستكون كافية لتثبت تواجدها، ولكن تبين لها بعد تفكير طويل، أن الموهبة وحدها لا تكفي.

 

انجي صدمت كل محبيها ببيان قصير نشرته عبر موقع الفيس بوك قالت فيه: بعد تفكير طويل اوي قررت اعتزل مهنه التمثيل قالو عليا موهوبه بس للاسف الموهبه وحدها لا تكفي ..

 

تابعت قائلة: مع اني ضاع عمري فيه سنين دراسه بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومه في الاخراج وكارنيه النقابه غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطه وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه للاسف الوسط دا مليش مكان فيه .. الاعتزال اكرم

 

ورفضت انجي كل محاولات اثنائها عن قرارها والتمسك بموهبتها وعلقت على متابعيها قائلة: اشكركم والله جميعا علي شعوركم وشهادتكم بموهبتي شيء يفرحني بس دا قراري.

 

يذكر أن إنجي خطاب ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1987، اكتشفها المخرج التليفزيوني جمال عبد الحميد، ورشحها للمشاركة في مسلسل (سوق الخضار)، وقررت بعدها ان تدرس التمثيل على نحو أكاديمي، فانتسبت إلى قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعملت على مدار السنوات التالية بين السينما والتليفزيون، فقدمت عدة أفلام ومسلسلات منها الحصان السود مع أحمد السقا ، وأهل كايرو مع خالد الصاوي وكندة علوش ورانيا يوسف، والجزء الثالث من "نصيبي وقسمتك" وفيلم ركلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"