فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فتحي عبد الوهاب يسخر من قرار فتح المقاهي والكافيهات بصورته مع ياسر جلال

فتحي عبد الوهاب

سخر الفنّان فتحي عبد الوهاب من نفسه بعد قرار فتح المقاهي والكافيهات في مصر اعتباراً من بعد غدٍ السبت، بنشره صورة له عبر حسابه بـ«انستقرام»، حيث التقطت تلك الصورة قيام الفنّان ياسر جلال بحمله على يديه في أحد اللقاءات التلفزيونية، وعَلّق عليها قائلاً: «أول ما تقابل القهوجي يوم السبت».

الصورة التي نشرها فتحي عبد الوهاب عبر حسابه جاءت تعليقاً على قرار فتح المقاهي بنسبة 25 في المائة، تزامناً مع بدء الحكومة المصرية رفع القيود المفروضة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بمصر.

فتحي عبد الوهاب يمازح جمهوره بعد قرار فتح المقاهي ابتداء من السبت القادم



في سياق متصل، يستأنف النجم فتحي عبد الوهاب تصوير مشاهده بمسلسل «القاهرة كابول» قريباً، الذي سيشارك به في ماراثون دراما رمضان القادم، حيث سيشاركه البطولة كل من حنان مطاوع وطارق لطفي وخالد الصاوي، ونبيل الحلفاوي، وإخراج حسام علي، وﺗﺄﻟﻴﻒ عبد الرحيم كمال. ويتناول مسلسل «القاهرة كابول» 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطاً الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث يتناول الإرهابي (طارق لطفي) الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة (فتحي عبدالوهاب)، وينقل الصورة المذيع (خالد الصاوي).

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X