"عدّى الكلام" جديد سعد المجرد

سعد المجرد
سعد المجرد
سعد المجرد
الصورة والتدوينة التي شاركها سعد المجرد
4 صور

يستعد الفنان المغربي سعد المجرد، لطرح أغنية جديدة بعنوان "عدّى الكلام" والتي من المرتقب طرحها في الخامس من الشهر المقبل.
ونشر سعد المجرد، صورة تشويقية على حسابه الرسمي على إنستقرام، يبدو أنها مقتطفة من كليب أغنيته الجديدة، واكتفى بالتعليق عليها باسم الأغنية "عدى الكلام" وتحديد تاريخ إصدارها (5 يوليوز).
وكان قد شوق الفنان المغربي سعد المجرد جمهوره، قبل يوم عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بموقع تنزيل الصور والفيديوهات "انستقرام"، وضرب لهم موعداً يوم الخامس من شهر يوليو القادم، دون أن يحدد لهم نوع المفاجأة التي يحضرها. واكتفى حينها المجرد بوضع تعليق مقتضب جاء فيه: "5 يوليوز"، أرفقه بايموجي مبتسم.


وعد بعمل فني راقي


وسبق لسعد أن أخبر جمهوره عبر "الانستقرام" بأنه يعكف على التحضير بتركيز وهدوء، على عمل فني، يرقى إلى مستوى تطلعات جمهوره ويكون مصدر فخر لهم.
وتفاعل جمهور "لمعلم" مع الخبر بشكل متحمس، وعبر عدد كبير من معجبيه عن تحمسهم الشديد لسماع جديده، متوقعين أن الأغنية الجديدة "عدى الكلام" ستحقق نجاحاً باهراً.


حصل على الدرع الماسي


و كان قد حصل الفنان المغربي سعد المجرد على "الدرع الماسي" من موقع يوتيوب، بعد تجاوز عدد المشتركين في قناته الخاصة حاجز الـ10 ملايين مشترك.
وتوجه سعد المجرد بالشكر لجمهوره عبر حساباته الرسمية على المواقع الاجتماعية قائلاً "أعزائي أينما كنتم في المغرب وخارجه أشكركم من أعماق قلبي وأعدكم أنني سأحرص على تقديم الأفضل لرفع علمنا دائماً".
وأضاف "أعجز عن وصف سعادتي، شكراً لكم على كل هذا الحب والاحترام أحبكم دون قيد أو شرط".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"