فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يوسف الشريف بالفيديو: أرفض القبلات والمشاهد الحميمة أو ملامسة بطلات أعمالي

يوسف الشريف أخذ قراره بعد العرض الخاص لفيلم هي فوضى
يوسف الشريف في ظهور اعلامي نادر مع رامي رضوان
يوسف الشريف وزوجته انجي علاء والإعلامي رامي رضوان
يوسف الشريف أجرى الحوار الخاص داخل منزله
سهر الصايغ كشفت سابقا اشتراط يوسف الشريف عدم ملامسة بطلات أعماله
يوسف الشريف من مسلسله الأخير النهاية
يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء من كواليس التصوير
يوسف الشريف وانجي علاء لا يفترقان حتى وقت التصوير
بوستر مسلسل النهاية
تغريدة سهر الصايغ حول شرط يوسف الشريف

اعترف الفنان يوسف الشريف بصحة ما نسب إليه حول إصراره علي وضع بند في عقود أعماله الفنية، يمنع ملامسة نجمات الاعمال له أو تبادل القبلات والمشاهد الحميمة.

يوسف الشريف
يوسف الشريف في لقاء خاص مع رامي رضوان 

وأضاف الشريف، في لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان: أنا مبستريحش خالص ودا مش لطيف بالنسبالي لما يبقى في مشاهد ساخنة أو قبلات في أعمالي، وبكتب دا في العقود، وده مش جديد، وبعمله من 10 سنين، ويهمني قوي إن المشاهد وهو بيتفرج ميضايقش من أي حاجة.

 

وتابع مؤكدا أنه اتخذ هذا القرار بعد الانتهاء من تصوير فيلم "هي فوضى" آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين بالتعاون مع المخرج خالد يوسف، وقال: قمت بتنظيم عرض خاص لعائلتي لمشاهدة الفيلم، وتلقيت تعليقات سلبية على المشاهد الجريئة من والدي ووالدتي، وبعدها قررت عدم تقديم هذه النوعية من المشاهد، مع تقديري الكامل لكل صناع ونجوم فيلم "هي فوضى".

 

واعترف الشريف بأن قراره عدم ملامسة بطلات أعماله تسبب في ضياع فرص فنية كبيرة، ولكنه متمسك بهذا القرار، لأنه يرضى ضميره ويرضي الله، وقد يرضي بعض مشاهديه، وقال: عرض عليا بطولة فيلم كبير ولكن به مشاهد ساخنة داخل غرفة النوم وصارحت المخرج بعدم قدرتي على تقديمها وطلب من الاعتذار عن عدم القيام ببطولة الفيلم وتحولت وقتها لمسخرة، وفكرت جديا في اعتزال التمثيل.

 

يذكر أن موسم دراما رمضان 2020 شهد ضجة كبرى بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريده مثيرة للجدل منسوبة إلى الفنانة سهر الصايغ تكشف سر اختلال مشهد حملها لجسد الروبوت زين بعد ضربه بالصاعق الإلكتروني ضمن أحداث مسلسل "النهاية"، مؤكدة أنه كان من المفروض أن تحمل الجثمان إلى السيارة وتنطلق بها، ولكن تم قطع المشهد لأن النجم يوسف الشريف يضع شرطا في العقد ينص على عدم لمس بطلات مسلسلاته.

الحساب المنسوب لسهر نشر صورة للمشهد عبر حسابها بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: لما زين بيتضرب بالنار والمفروض صباح بتنقله وتجري بيه بس مظهرش هي نقلته فجأة كده مسكته من التيشيرت بقى فالعربية، ناس قالت إزاي نقلته من غير ما تشيله؟ بس المخرج دلوقتي قال إن دي رغبة يوسف الشريف بعدم التلامس بينه وبين أي فنانة وإنه بيحط ده شرط في العقد.

 

المثير أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدى اعجابه بأخلاق يوسف الشريف، والتزامه بمبادئه، خاصة وأنه اعتاد قبل بداية كل موسم لدراما رمضان على مناشدة جمهوره عدم الانشغال بمسلسله عن أداء العبادات وبخاصة صلاة التراويح، كما يرفض تقديم المشاهد العاطفية في أفلامه ومسلسلاته.

 

مسلسل "النهاية" من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمود الليثي ومحمد جمعة وسوسن بدر وأحمد مجدي، وهو من سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وقامت بتصميم الملابس انجي علاء زوجة يوسف الشريف والتي لازمته طوال فترة التصوير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X